تتميّز مجموعة أزياء موسم خريف وشتاء 2018 بسحر باهر تطلقه أعمال تزيين كثيفة من Dsquared2، وتفتح فصلاً جديداً في قصّة تصاميم الأزياء بطابع البدو التي ابتكرها المصممان دين ودان كاتين.

ترتبط تلك الحكاية ارتباطاً وثيقاً بتراث العلامة التجارية: نمط مربّعات زرقاء-و-سوداء، دينيم تم تعديله وزخرفته، ومساحات واسعة تغطيها طبعات تُطلق أشكالاً رائعة.

تعطي قمصان بنمط مربّعات من الحرير، الدينيم وغابارين مطّاطي إحساساً أكثر تنظيماً، مع مناطق للأكتاف (yokes) مزيّنة بلمسة من الترتر (sequins)، مطعّمة بالدانتيل أو بزهور من الجلد، أو مرصّعة بأمواج من الجواهر.

يعتبر تصميم من القطن الناعم في خليط سلس من خطوط عريضة، نمط مربّعات وزهور رمزاً لأسلوب Dsquared2 الذي تم نشره عبر مفهوم هذا الموسم.

هناك أيضاً جانب أنيق لدى هؤلاء الفتيان والفتيات الرائعين، يعمل على تهدئة البريق مع جاكيتات منظّمة وبناطيل تتميّز بلمسات على شكل أنابيب من الجلد، ومعطف في فراء طويلة (Mongolian coat) باللونين الأبيض والبنّي.

تتمتّع البناطيل من الدينيم، المنظّمة ومن الجلد بتصميم جديد، وجاءت بخصر عالٍ، مع ساقين قصيرتين وواسعتين في الأسفل (flare) تكشفان بصورة رائعة عن الكاحلَين لتسمحان برؤية الحذاء المطرّز لرعاة البقر.

يتم ارتداء فساتين من قماش فوال قطني شفّاف ودانتيل فوق ألبسة للجزء العلوي من الجسم (bodysuits) يغطّيها الترتر بالكامل.

أعيد العمل على قمصان النوم (prairie nightgown style dresses) لتصبح ملائمة للشباب، وتظهر على شكل قميص تونيك (tunic shirts) طويل وغير متماثل، في حين تتناقض رومنسية شفافيته مع التصميم الرجالي.

أما بعض الفساتين الطويلة الأخرى فلقد تمّ ابتكارها من سلسلة من الأوشحة الحريرية عليها طبعات زهور، استوحِيَت من المحفوظات العريقة ومطرّزة بحبّات خرز برّاقة.

حازت انسيابيتها البوهيمية على بُعد آخر مع صنادل وحقائب بشراريب متأرجحة من جلد السويد، تم العمل عليها بدقّة متناهية مع فراء فاخرة وحبّات من الكريستال.

يتحوّل الزيّ الرسمي الذهبي إلى زينة بزخارف بوهومية تم تطبيقها على جاكيتات بقبّعة (parkas) وجاكيتات من صوف سميك (peacoats).

يأتي الشيرلينغ في أشكال قاسية تقليدية باللونين الأسود والكريم.

تتميّز القطع من قماش محبوك في تصميم ضخم بجاكار على نمط ويستين (Westin)
يضعون ربطات عنق من الترتر (sequins) وجوارب بالأخضر الفاتح (mint) والزهري المعتّق (antique rose)، وأحذية مع ميداليات محفورة في الجزء العلوي.

هذا الموسم، يغادر فتيان وفتيات Dsquared2 حلبة الروديو لتشرق وجوههم وأناقتهم في المدينة.