احتفلت عطور مارك جاكوبس بانضمام عضو جديد الى عائلتها وهو عطر “Decadence”، وذلك خلال يوم كامل من الإحتفالات الحصرية في دبي مع وجه العلامة التجارية أدريانا ليما.
إنطلق هذا اليوم بظهورٍ شخصي للسيدة ليما في باريس غاليري في دبي مول، بحضور عددٍ كبير من معجبيها، وبترحيب من محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لشركة باريس غاليري.

في وقتٍ لاحقٍ من ذلك المساء، حضرت السيدة ليما حفل كوكتيل مع أكثر من 200 مدعو من نخبة رؤساء التحرير في منطقة الشرق الأوسط وأصحاب النفوذ وكبار الشخصيات في “صالة إنكا” في فندق سوفيتيل داون تاون. سُحر الضيوف لدى دخولهم الحفل بعالم مارك جاكوبس Decadence الفاخر، كما استمتعوا بتذوق تشكيلة من المأكولات والمشروبات المميزة وكذلك بعرض غنائي لفرقة Bangkok the Band

إنضم الى السيدة ليما، التي اختارت أزياءها من مجموعة مارك جاكوبس وتزينت بعطر Decadence، الرئيس التنفيذي لمارك جاكوبس إنترناشونال سيباستيان سوهل. كذلك كان من بين المدعوين الى الحفل بعض الشخصيات النافذة أمثال رشا الشعار، ناتاليا شوشتوفا، لورا بدّورة، لارا تابت، مهند حطاب، كلاريتا عطا الله، لما جوني، سارة مراد، غرازييلا كامل، ايشواريا أجيت، وغيرهن.
حضر الحفل أيضاً مدير عام شركة كوتي الشرق الأوسط سالم القيسي، ومدير عام شركة كوتي الإمارات، وليام روبرت.

 

AL (2) Ayman Fakoussa, Mohanad Al Hattab, Eddie Chavez, Milan Petrovic Bangkok the Band and AL Kiko Sih, Bangkok the Band Lyne Kawas and Pamela Svoronos Marc Jacobs Others-56 MDEL7661 MLGM9346 Sebastien Suhl, Virginie Marie, Kiko Sih Tamara Al Gabbani