أعلن Hautletic، المتجر الذي يحتضن العديد من العلامات الشهيرة، عن طرح تشكيلة مختارة بعناية من الأزياء الرياضية والأزياء المريحة والأنيقة للمرأة العصرية في دبي. فقد انقضى زمن تقسيم الأزياء إلى مجموعات منفصلة – واحدة للعمل، وأخرى للتسلية وغيرها للرياضة. ومع ظهور نجمات مثل جيجي حديد وكيندل جينر، التي تعشق ارتداء الأزياء الرياضية في نشاطاتها الترفيهية، بسراويل من الليكرا، زال الحد الفاصل ما بين أزياء الحياة اليومية والأزياء التقنية المخصصة لنشاطات محددة.

ويسعى المتجر، الذي يقع في ’جاليريا مول‘، إلى الجمع ما بين الأزياء الرياضية ذات الأداء العالي والأزياء الجاهزة، حيث يحتضن مجموعة من العلامات الحصرية مثل P.E. Nation وHeroine Sport والتي لن تجدها السيدة الذواقة في أي مكان آخر في دبي. كما تضم محفظة المتجر من الأسماء العالمية علامة Le Specs المتخصصة في النظارات، إلى جانب علامة Koral وعلامة LNDR المفضلة لدى المشاهير، والتي يتم تطوير أقمشتها بالتعاون مع مشروع لاختبار المواد في محطة الفضاء الدولية.

يضم Hautletic تشكيلة واسعة من القطع كالسراويل الرياضية الضيقة والواسعة والحقائب الرياضية الفاخرة والأحذية الأنيقة، والتي يتم اختيار كل واحدة منها بعناية من قبل فريق عمل المتجر. وتتميز هذه التشكيلة بطابع ريادي يجمع بين التصميم العملي وقوة الأداء من جهة، واللمسات الجمالية الأنيقة من جهة أخرى، في توليفة سلسة تجعلها ملائمة لمختلف النشاطات اليومية بدءاً من ممارسة الرياضة وانتهاء بقضاء الوقت في أهم وجهات المدينة؛ لتكون بذلك الخيار المثالي للمرأة العصرية التي تعيش حياة نشيطة ومزدحمة.