20 + 12 =

3 × 5 =

كشفت محلات غاليري لافاييت، وجهة التسوق الأرقى في دبي النقاب عن تعاونها الجديد مع باقة من نجوم الموضة ومبدعي الصيحات، والتي تضم رائدة الأعمال وخبيرة التجميل جويل ماردينيان، والمذيع التلفزيوني والممثل نور الدين، ومصممة الديكور الداخلي وعاشقة الموضة والحياة مينا الشيخلي. ولأنّ الثلاثة يتميّزون على نطاق واسع بكونهم المواهب الأكثر استثنائية وعصرية، وبوصفهم مواهب نشأت وترعرعت محلياً، فإنّهم سيمثلون رسمياً محلات غاليري لافاييت في حملتها الجديدة، وذلك باختيار كل منهم التوجّه إلى إحدى وجهات السفر، واستعراض كيف يسافر النجوم.

وللحديث حول هذا التعاون، قالت جويل ماردينيان: “إنّها مبادرة جميلة من غاليري لافاييت تذكرنا بوجهات السفر المفضلة. لدي بيت ثان في جنوب فرنسا، بمدينة نيس. ومما لا شك فيه فهذه هي البقعة المفضلة لدي في فصل الصيف. فأنا أمضي كل عطلتي الصيفية هناك. أحزم حقيبتي بملابس خفيفة، فساتين هفهافة، وملابس غير رسمية بألوان ناعمة، وأقضي معظم الوقت في الهواء الطلق مع أطفالي. والأهم بالنسبة لي هو الحفاظ على نضارة بشرتي وشعري. لذلك استخدم منتجات جيدة من كريمات النهار من جويل باريس Joelle Paris كل صباح قبل أن أخرج، وسبراي Blow Shine المغذي لشعري. ولتلك الأيام التي أمضيها في حمام السباحة مع أطفالي، فلابد لي من استخدام زيت السباحة The golden girl body shimmer، فهو ضروري ولا غنى عنه”.

سيمنح غاليري لافاييت عشاق السفر فرصة العمر للسفر مع صديق إلى إحدى المدن العصرية. ومن أساسيات المسابقة، أنّه يجب على جميع المشاركين زيارة المتجر، والتقاط صور لهم باتخاذ وضعية مناسبة خلف كشك Destination Booth، ووضع هاشتاغ وجهة السفر المفضلة لديهم للفوز برحلة العمر إلى وجهتهم المفضلة.

قال نور الدين: “إن تعاوني مع غاليري لافاييت هو أحد المشاريع الأكثر إثارة للاهتمام التي عملت عليها مع استهداف ثلاث وجهات للأزياء. لقد اخترت مدينة لندن لأسلوبها الفريد في الشارع، وكيف أن الرجال أنيقون جداً في روتينهم اليومي ما يعكس جزءاً من شخصيتي. هذا المزيج من أزياء الرجال الأنيقة الذي يتوفر في غاليري لافاييت سهل ومريح وأنيق”.

ومن جهتها، علقت مينا الشيخلي قائلة: “منتجعات بحيرة كومو الإيطالية هي وجهة سفري، وليس سراً أن النساء هناك محاطات بالفخامة. فالبحيرة تحظى بكل معاني الأناقة. وغاليري لافاييت في دبي مول لديه كل ما تحتاجه من ملابس لقضاء عطلة في عاصمة الموضة، إيطاليا”.

سيستمتع الفائزون برحلاتهم مع الخطوط الجوية الفرنسية، ويقيمون في أرقى فنادق باريس وبحيرة كومو ولندن، فندق فيرنيه باريس، وفندق غراند هوتل تريمزو في منطقة بحيرة كومو، وفندق لانغام لندن.

محبو السفر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مدعوون لابتكار صورة خاصة لهم لوجهة السفر المفضلة لديهم في كشك Destination Booth في غاليري لافاييت في الطابق الأول حتى 13 سبتمبر. وعلى من يرغب من المتسابقين بالاشتراك في المسابقة اتباع الخطوات التالية، علماً أن الفوز بالمسابقة لا يتطلب من المتسابق أي عملية شراء من غاليري لافاييت.

تعليقات

comments