تستقبل فنادق “آلوفت” التابعة لشركة ماريوت الدولية والمصممة للجيل الجديد من المسافرين طلبات الانتساب لمشروع “آلوفت ستار” في الإمارات بمشاركة “سوني ميوزيك إنترتينمنت” الشرق الأوسط. تعتبر هذه المسابقة السنوية منصةً لاكتشاف المواهب الموسيقية الصاعدة في الإمارات وتدعمها، وتقدّم للفائز فرصة توقيع عقد لتسجيل أغنية منفردة مع شركة موسيقى عريقة.

سلّطت “آلوفت” الضوء منذ العام 2008 على النجوم الناشئين، وأقامت سلسلةً متواصلةً من الحفلات الموسيقية في كل فنادق العلامة التجارية الـ 126. يعزّز مشروع “آلوفت ستار” التزام العلامة بدعم التعبير عن النفس عبر التعرف إلى أبرز المواهب الموسيقية الناشئة من حول العالم وتزويدهم بفرصة لإطلاق مسيرتهم المهنية وتسليط الضوء عليهم في إحدى أكثر علامات الفنادق ابتكاراً.

هذا ولقِيت المسابقة المرتقبة استحساناً عالمياً من موسيقيين ومعجبين لأنّها تعرض موسيقى أصليةً من فنانين صاعدين.

في هذا الإطار، قالت “بريدجت هيغنز”، مديرة العلامة العالمية في فنادق “آلوفت”: “فنادقنا مصممة للمسافرين العالميين الذين يشاركوننا شغفنا في الموسيقى واكتشاف أصوات جديدة من العالم، ومشروع “آلوفت ستار” يعبّر عن هذا الشغف. أصبح هذا البرنامج العالمي في سنته الثامنة، وهو لا يزال يتوسّع عبر استمرارنا بالالتزام بالبحث عن أفضل الأصوات من حول العالم من أجل تنويع محفظتنا. نريد أن يساهم كل محبي الموسيقى بمساعدتنا على اختيار الفائز والتصويت للموسيقيّ المفضل لديهم على موقعنا الإلكتروني www.aloftstaruae.com والدردشة معنا على مواقع التواصل الاجتماعي.”

انطلاقاً من 1 وحتى 14 أكتوبر 2017، يُدعى كل الموسيقيين الطموحين في الإمارات لتقديم أغانٍ أصلية على www.aloftstaruae.com من أجل الحصول على فرصة العمر التي سيُتوّج فيها أحدهم نجم برنامج “آلوفت ستار” التالي ويبدأ مهنته الموسيقية مع عقد توزيع من “سوني ميوزيك إنترتينمنت”.

سيعمل نجم مشروع “آلوفت ستار” الجديد مع أفضل مواهب المنطقة وسيلقى رعاية أبرز المنتجين ومصممي الأزياء والشعراء ومصممي الرقص في المجال لتصوير أغنيته الخاصة التي ستُنشر عبر شبكة توزيع “سوني ميوزيك” الواسعة. يقوم مشروع “آلوفت ستار” بالتعاون مع شركتَي الموسيقى والترفيه “سوني ميوزيك” و”فيرجن راديو 104،4″ لإحداث ضجة عن المسابقة على مستوى المنطقة.

“سوني ميوزيك إنترتينمنت” الشرق الأوسط شركة موسيقية عالمية مسجلة تعمل حالياً مع مجموعة ضخمة من الفنانين المحليين والنجوم الدوليين. تتّخذ الشركة من دبي مقراً لها، وتملك مكاتب في بيروت، لبنان، وقد أدّت دوراً مهماً في تطوير المواهب المحلية والإقليمية، وهي لا تزال تستثمر في الموسيقيين والمنتجين ومنسّقي الموسيقى الشبان الطموحين.

في هذا الإطار، مايك فايربورن، المدير العام:”نحن ملتزمون في “سوني ميوزيك إنترتينمنت” الشرق الأوسط بالفنانين الإقليميين، فقد أطلقنا مسيرة “ذوا” وناتالي سابا وعمر كمال وليث أبو جودة في السنوات الأخيرة. نتطلع قدماً لهذه المبادرة ونشاطر “آلوفت” رؤيتها المشتركة المتمثلة بدعم الفنانين الناشئين عبر شغف الموسيقى.”

وأضاف فايربورن قائلاً: ” تعتبر الساحة الموسيقية الإماراتية متنوعة ومتطورة باستمرار، وتكمن خبرتنا في العمل مع المواهب الأحدث ومساعدتهم على التعبير عن شغفهم وتطويره، بالإضافة إلى إيصالهم إلى معجبين جُدد وفُرص جديدة في أنحاء الشرق الأوسط. ننتظر تعاوننا الأول مع فنادق “آلوفت” لاكتشاف نجوم الموسيقى المستقبليين وتنميتهم.”‘

يبلغ مشروع “آلوفت ستار” في سنته الثامنة المعجبين من حول العالم عبر إظهار مواهب غير مكتشَفة في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا. ستجري تجربات الأداء عالمياً أيضاً، ما يُكمل التزام العلامة بالموسيقى وبتوفير تجارب ترفيه حميمة وغير مسبوقة لضيوفها.

من جهتها قالت: ساندرا شولز بوتجايتر، نائب رئيس العلامات الفخمة والمختارة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ماريوت الدولية: “نحن متحمسون لتعزيز المواهب في الإمارات ودعمها عبر مشروع “آلوفت ستار”. فاكتشاف الموسيقيين مهم لعلامة “آلوفت” وشغف للكثير من ضيوفنا. تشكّل العلامة فرصةً فريدةً لجمع الموسيقيين والمعجبين في بيئة استرخاء من أجل الاستمتاع بالموسيقى. ونتطلّع لتوسيع برنامجنا الموسيقي هنا، في الإمارات.”

فنادق “آلوفت” رائدة في ساحة الحفلات الموسيقية حول العالم. فلطالما التزمت العلامة ببرامج موسيقية حديثة، فحلّت في طليعة المجال كمبتكرة بدعم الحفلات في فنادقها عبر برنامج “لايف آت ألوفت هوتيلز” الموسيقي الذي تحييه في فنادقها حول العالم. حالياً، تستضيف “آلوفت” حفلات في فندقَيها في أبو ظبي والعين، وستنشر برنامجها في الإمارات مع افتتاح فنادق جديدة في دبي الجنوب ونخلة جميرا ومعيصم وسيتي سنتر ديرة السنة المقبلة.

تفاصيل تقديم الطلبات

تغطّي المسابقة دولةَ الإمارات.

يُدعى الفنانون والعلامات والكتاب لتقديم أغانيهم الأصلية عبر “يوتيوب” على الموقع www.aloftstaruae.com بين 1 و14 أكتوبر 2017.

التصويت العام لجائزة الجمهور للنهائيات

سيُختار 4 نهائيين، على أن تنتقي لجنة 3 منهم ويختار الجمهور المرشح الرابع. يستطيع الجمهور التصويت بين 15 و29 أكتوبر لفنانهم المفضل من بين الأسماء المعروضة على www.aloftstaruae.com . سيحظى مصوّت من ضمن كل مجموعة على فرصة توقيع عقد توزيع مع “سوني ميوزيك”. كذلك، سيصوّر الفائز أغنيته الخاصة تحت إشراف أبرز المنتجين ومصممي الأزياء والشعراء ومصممي الرقص في المجال وستُنشر الأغنية المصورة عبر شبكة توزيع “سوني ميوزيك” الواسعة.

ستجري النهائيات بشكل مباشر في فندق “آلوفت” أبو ظبي في 10 نوفمير 2017.