أعلن فندق لا ريسرف باريس قائمته الذهبية لعام 2018 والتي تتضمن أفضل الفنادق في العالم وخطوط الرحلات البحرية إلى المحررين والمساهمين كوندي ناست المسافر.

Condé ناست المسافر اليوم عن الفائزين في قائمة الذهب لعام 2018 مع حجز باريس – فندق وسبا معترف بها باعتبارها واحدة من الفائزين المختارين في فئة المدن.

ذي كوند ناست ترافيلر غولد ليست 2018 أعلى الخصائص في العالم، كما اختارت المميزين من قبل المحررين الموثوق بهم المجلة والمساهمين. “هذا قائمة الذهب السنة هي رسالتنا الحب تجعلنا نشعر أكثر جنسية، أكثر ذكاء، فليرتييه “كتابة المحررين. “هذا يجعلنا المشي مع أكثر قليلا قليلا تذكر أننا نريد أن نكون نريد العيش “.

يلي ذلك إقرار قائمة الذهب إعلان في أكتوبر أن لا ريزيرف باريس – فندق وسبا كان اسمه # 1 فندق في العالم Condé ناست ترافيلر 2017 جوائز اختيار القراء.

حول الاحتياطي
ويملك ميشيل ريبيير هذا الاحتياطي. صغير مجموعة من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية والفيلات، و شقق فندقية، تمثل العقارات وهو أعلى مستوى من الخدمة والتصميم. وتشمل مجموعة لا ريسرف جينيف – فندق، سبا وفيلات، سبا حائز على جائزة و 102- جناح وجناح غرفة صممها جاك غارسيا، راماتويل ريسرف – فندق وسبا وفيلات، و فندق ريسرف باريس – هوتل أند سبا. محمية باريس وشملت أيضا عشرة الفاخرة خاصة ومجهزة تجهيزا كاملا شقق مع خدمات فندقية كاملة تقع في 16 من المدينة أروندسيمنت، على بعد 3 كم فقط من الفندق.

حول Condé ناست المسافر
كما الأكثر المميزين، ما يصل إلى لحظة صوت في كل شيء السفر، كوند ناست المسافر هو العالم والمواطن المقدس الكتاب المقدس وموس، وتقدم كل من الإلهام و حيوية إنتل. Condé ناست المسافر هو الأكثر ثقة المجلة الوطنية فاز بجائزة و 26 ترشيحا في تاريخها 28 عاما.
www.cntraveler.com.