إنه موسم الكمأة مرة أخرى في فندق هيلتون أبو ظبي من 18 إلى 31 يناير، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام جديدة كاملة من الأطباق الفاخرة الفاخرة القائمة على الكمأة.

لمدة أسبوعين كاملين، يقدم بوكا، الذي يشتهر بتقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة في أبوظبي، القائمة الخاصة التي صممها الشيف دي ليوناردو باسون لتناول الغداء والعشاء.

القائمة تنطلق مع الخبز المحمص الأعشاب الخبز مع البيض المسلوق والكمأة السوداء كما مبتدئين، تليها فاتح الشهية لا يقاوم – حساء العدس أومبريان مع الكمأة السوداء والخبز المحمص.

انها ليست وجبة إيطالية دون المعكرونة ونسخة الشيف ليو من ريسوتو مع الكمأة السوداء و فوندو البارميزان هو طبق الفوز. يتم إعطاء الضيوف خيار إضافي من السباغيتي محلية الصنع مع الكوسا والكمأة السوداء.

تسليط الضوء على القائمة هو رف المشوي من لحم الضأن، خدم مع كعكة البطاطس والخضروات الطفل والكمأة السوداء. استكمال وجبة على مذكرة حلوة هو موس الجبن الطازج مع الشوكولاته الداكنة والكمأة السوداء.

يفتح مطعم بوكا لتناول طعام الغداء من الظهر حتى الساعة 3:30 مساء (من الأحد إلى الخميس) وللعشاء من الساعة 7 مساء حتى 11 مساء (يوميا). للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم +971 (0) 2 692 4247.