توافد فريق “دراك” وسط استعراض مدهش ومليء بالألوان لإطلاق العطلة المتوحشة في بداية مهرجان “كان” السينمائي الواحد والسبعين في “كارلتون بيير” في 7 مايو 2018.

بعد الاستعراض المائي وجلسات التصوير على طول شاطئ الريفييرا الفرنسية، أطلق المخرج غيندي تارتاكوفسكي، إلى جانب بعض المواهب الصوتيّة العالميّة في الفيلم، الفيلم المقبل لهذا الصيف “فندق ترانسيلفانيا 3: العطلة المتوحشة “.

سيبدأ عرض الفيلم على شاشات السينما في جميع أنحاء العالم ابتداءًا من أواخر يونيو وحتّى أغسطس 2018. وسيبدأ عرضه في صالات السينما في معظم دول الشرق اللأوسط ابتداءًا من 12 يوليو 2018.

كان الاستعراض مدهشا حيث ظهر العديد من الشخصيّات المحبوبة في الفيلم، فضلاً عن بعض الإضافات الجديدة، بما في ذلك قبطان السفينة الغامض أريكا، التي جابت في المهرجان على متن مجموعة من الزوارق الملونة. كما شمل استعراض الوحوش سفينة مليئة بالجنّ والزومبي المتزلجين على الماء والساحرات اللواتي يسعين إلى الإثارة واللواتي يركبن قارب موز بدائي.

انضم إلى المخرج غيندي تارتاكوفسكي المواهب الصوتيّة العالميّة في الفيلم بما في ذلك أنكه إنجيلكي (أصوات “إريكا” في ألمانيا)، ريك كافانيان (“دراك” في ألمانيا)، جانينا أوز (“مافيس” في ألمانيا)، ريا أبي راشد (“إريكا” في اللغة العربية) ولسيا نيكيتيوك (“إريكا” في أوكرانيا).

بلغ الحدث ذروته مع تارتاكوفسكي الذي ضغط على زر بشكل نعش لإطلاق الفيلم عبر الإنترنت – مشهد للطائرة حيث يتولّى العفاريت المسؤوليّة في الطائرة. عرض أوّل من “سوني بيكتشرز أنيمايشن” لفيلم “فندق ترانسيلفانيا ۳: العطلة المتوحشة” بالتزامن مع عرضه على يوتيوب ويوتيوب للأطفال.