يسر شركة KARL LAGERFELD الإعلان عن إطلاق “Karl Essentials”، وهي مجموعة من القطع الأساسية لكل يوم تتمتع بإحساس بملابس رياضية فاخرة. تضم هذه المجموعة قمصان تي – شيرت، كنزات (sweatshirts)، كنزات مع قبّعة (hoodies)، بناطيل رياضية للجري (joggers) وقبّعات، وستكون ابتكارات أساسية متكررة للعلامة التجارية KARL LAGERFELD. سيتم إطلاق “Karl Essentials” في مارس 2018 في متاجر KARL LAGERFELD، وعلى الموقع KARL.com، بالإضافة إلى شركاء من تجّار جملة مختارين.

مع لوحة ألوان من الأسود، الأبيض والرمادي، تظهر أساليب المزج والطابقة مع شعارات KARL LAGERFELD بارزة وتصاميم لشارع سان غيوم المميز. تضمّنت الأكسسوارات محفظة مصقولة وحاملة بطاقات تعلوها طباعة بالإيبوكسي لاسم KARL LAGERFELD وشريط أبيض عند الأطراف.

في المتجر، سيتم تقديم مجموعة “Karl Essentials” في صندوق ضخم صُمم خصيصاً لهذا الغرض. ولكي يعكس الجانب المرح للعلامة التجارية، جاء الصندوق إلى حدٍّ ما كعلبة مجوهرات من أيامنا المعاصرة. تم العمل عليه بإتقان باللونين الأسود والابيض مع لمسات فضيّة، ورسمات غرافيكية كبيرة لحرف “K” على قسم الخارجي. يمتاز الصندوق بأدراج وأقسام عديدة تعرض تصاميم الملابس الجاهزة والأكسسوارات.