ملايين النساء حول العالم يخترنَ Teint Idole Ultra Wear لأنّه يمنحهنّ حريّة عيش كلّ لحظة إلى أقصى الحدود، مع الشعور بالثقة التامّة ومن دون أيّ قلق. إنّ التركيبة المطوّرة على أيدي خبراء، والثبات المثالي لفترة طويلة، والتغطية القصوى التي يتميّز بها Teint Idole Ultra Wear تلبّي جميع توقّعاتهنّ، وأكثر. أمّا الأهمّ من ذلك فهو أنّ هذه العلامة تقدّم تجربة “مخصّصة حسب الطلب” من خلال تشكيلة مستحضرات الأساس عالية الفعاليّة ومتعدّدة الاستعمالات، يمكن استخدامها للحصول على أيّ إطلالة تحبّينها بلمح البصر ومن دون أيّ عيوب.

لهذا السبب، أضيف إلى مجموعة Teint Idole Ultra Wear مستحضران مميّزان جديدان ستفرح بهما حتمًا عاشقات المكياج: Teint Idole Ultra Wear Stick، المثالي لتغيير إطلالتك بسرعة فائقة أو لتعزيز مكياجك بسرعة ومن دون لفت الانتباه، و Teint Idole Ultra Wear Camouflage، خافي العيوب لتغطية شاملة ودقّة مذهلة! وهذا ليس كلّ شيء… فقد أُضيف 22 درجة جديدة إلى مجموعة ألوان كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear ليبلغ عددها 40 درجة مستوحاة من ألوان البشرة الطبيعيّة – أي أنّه ثمّة لون مناسب لكلّ بشرة. وبذلك ستتمكّن كلّ سيّدة من إيجاد اللون المثالي الذي سيُبرز جمالها بالكامل.

القوّة التحويلية للمكياج
بفضل إضافة قلم كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear Stick الجديد متعدّد الاستعمالات والذي يمكنك حمله معك أينما توجّهت، وخافي العيوب فائق الدقّة Teint Idole Ultra Wear Camouflage، إلى مجموعة مستحضراتTeint Idole Ultra Wear ، باتت هذه الأخيرة تتيح إمكانيّات أكبر لتنفيذ إطلالات جماليّة مُتقنة تتلاءم تمامًا مع متطلّباتك المحدّدة. افتخري بذلك!

قلم Teint Idole Ultra Wear Stick، رفيقك الدائم لمكياج مثالي
قلم كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear Stick الذي يمثّل جيلًا جديدًا من المستحضرات، يسمح لك بأن توحّدي لون بشرتك وتعزّزي مكياج وجهك أثناء تنقّلك.

هذا المستحضر متوافر في 20 لونًا، كما أنّ تركيبته المميّزة توفّر تغطية قصوى وإحساسًا فائقًا بالخفّة. استخدامه سهلٌ ويمنح قدرة كبيرة على التحكّم بالتطبيق للحصول على ملمس حريري ومظهر طبيعي غير لامع. كما أنّ حجمه صغير وعمليّ بحيث يمكنك حمله معك أينما ذهبت.

ولا يقتصر الأمر على ذلك… فهذا القلم المتعدّد الاستعمالات يُستخدم كمستحضر أساس، ولتعزيز مكياجك، وتنفيذ إطلالة جماليّة معيّنة، أو نحت ملامح وجهك من خلال التحديد أو تعزيز الإشراق، من جملة أمور أخرى. سيُبهر هذا المستحضر خبراء المكياج وعاشقات الجمال!

نصيحة تجميليّة – تحديد معالم الوجه باستخدام Teint Idole Ultra Wear Stick
الكونتورينغ. تلاقي هذه التقنيّة المتمثّلة في نحت محيط الوجه لإبراز معالمه رواجًا كبيرًا في يومنا هذا. تقوم هذه التقنيّة بشكل رئيسي على استخدام لون أفتح على جانبَي الأنف وقوس كيوبيد وأعلى عظام الوجنتَين، من أجل إضفاء إشراقة على الوجه، ولون أغمق على أعلى الجبين وعظام الوجنتين وعظم الفكّ من أجل إبراز منحنيات الوجه وجعل معالمه تبدو أنعم. ويُعدّ قلم Teint Idole مثاليًا لتحديد معالم الوجه في أيّ مكان، سواء أكنتِ في المنزل أمام المرآة، أو أثناء تنقّلك في قطارات الأنفاق. إنّ تصميم القلم يسمح بتطبيق الكميّة المناسبة من المستحضر على البشرة، ثمّ يتعيّن عليك تربيته بأطراف أصابعك حتّى يمتزج وتحصلي على بشرة خالية من الشوائب بشكل مضمون.

معلومة مفيدة: عند اختيار اللون الأغمق، احرصي على أي يكون أغمق من لون بشرتك بدرجتين أو ثلاثة من أجل تأثير أقوى وأكثر جرأة.

Teint Idole Ultra Wear Camouflage خافي عيوب ممتاز
حقيقة: عيوب البشرة يمكن أن تقلّل من ثقتك بنفسك.
ما الحلّ الذي تقدّمه لانكوم؟ Teint Idole Ultra Wear Camouflage، وهو خافي عيوب عالي التغطية بتركيز عالٍ جدًا من الجزيئات الملوّنة، متوافر في 8 ألوان. بفضل تركيبته الكريميّة، يُساعد هذا المستحضر على إخفاء العيوب والشوائب بسرعة فائقة!
وما الذي يميّز هذا المستحضر؟ يغطي خافي العيوب الجديد هذا البشرة بطبقة رقيقة للغاية تصعب ملاحظتها لمنحك مظهرًا طبيعيًا.
أمّا من الناحية الجماليّة، فيتميّز بحجمه الصغير الأنيق والعملي، وهو مزوّد بسدّادة تضمّ في داخلها أداة تطبيق فائقة الدقّة تُخرج كميّة مناسبة من المستحضر عند الضغط على العبوة. ونظرًا لكون تركيبته عالية التغطية، فإنّك ستحصلين على نتيجة مثلى باستخدام أقلّ كميّة من خافي العيوب. إنّه رائع!

TEINT IDOLE ULTRA WEAR، ثمرة خبرة منقطعة النظير في مجال الألوان
99٪ من النساء اللواتي اختبرنه يوافقن: لقد وجدن اللون المناسب لهنّ* بفضل كريم الأساس السائل Teint Idole Ultra Wear، ولم يكن ذلك وليد الصدفة.
منذ عام 2007، يعمل مختبر L’Oréal Women of Color Lab على تطوير تركيبات مكياج محسّنة لجميع النساء، أيًا كان لون بشرتهنّ. في إطار هذا المشروع، تمّ التنقّل في أرجاء أمريكا وقياس لون بشرة 20.000 شخص من 57 بلدًا مختلفًا. ويكتسي هذا الأمر أهميّة أكبر عند الأخذ في الاعتبار بأنّ “لون بشرة جديد يظهر كلّ يوم”، وفقًا لمديرة المختبر بالاندا أتيس.

وقد أسفرت النتائج التي توصّلوا إليها إلى اكتشافهم درجة لونيّة جديدة، هي الأرجواني، تتيح إعادة إنتاج أغمق ألوان البشرة بدقّة فائقة. إنّها في الواقع الدرجة اللونيّة التي تعطي البشرة الداكنة طابعها الخاص وتحدّد قوّة اللون، لا الأسود (لوضع تركيبة مستحضر الأساس، تُستخدم عادة جزيئات ملوّنة من 3 ألوان هي الأحمر والأصفر والأسود). شكّل هذا الاكتشاف ثورة فعليّة في عالم مستحضرات الأساس إذ إنّ المستحضرات المخصصة للبشرات الداكنة كانت حتى ذلك الحين تشوّه ألوانها الحقيقية على نحو يجعلها تبدو باهتة، رماديّة أو مائلة إلى اللون البرتقالي، وهو أمرٌ بعيدٌ كلّ البعد عن الحقيقة.

في هذا السياق، أُضيف لون جديد من الجزيئات الملوّنة إلى تركيبات مستحضرات الأساس، ألا وهو الأزرق اللازوردي. عبر مزجه باللون الأحمر، يسمح هذا اللون بالتوصّل إلى مجموعة من الألوان الداكنة الغنيّة والقويّة والمتألّقة والنابضة بالحيوية، من أجل نتيجة مكياج ممتازة وتغطية عالية ذات مظهر طبيعي تمامًا. بفضل الجزيئات اللازورديّة الزرقاء الملوّنة، بات للبشرات الداكنة ألوان مستحضرات الأساس الملائمة لإبرازها وتعزيز ألوانها الحقيقيّة.
* الاختبار الذاتي لكريم الأساس السائل من قبل 240 شخصًا في فرنسا و500 شخص في بريطانيا.