seven + three =

2 × three =

 تعلن  BULGARI – الإيطالية الرائدة في انتاج السلع الفاخرة – تعيين عارضة الأزياء الجميلة الموهوبة لوتي موس Lottie Moss، سفيرة جديدة لمجموعة الدار الحديثة من إكسسوارات ربيع وصيف 2017.

وتأتي هذه التسمية الجديدة متزامنة مع حفل إزاحة الستار عن مجموعة دار BULGARI لإكسسوارات ربيع وصيف عام 2017 الذي أقيم في ميلان (إيطاليا).

بعد أن صيغت بقدرات ومهارات أسطورية أشتهرت بها دار بولغري، ها هي مبتكرات مجموعة جنة عدن المتوسطية Mediterranean Eden، من إكسسوارات ربيع وصيف عام 2017 المستوحاة من الطبيعة، ترتقي إلى مصاف الكمال بفضل تصاميمها العصرية.

فهذه التحف الرائعة لا تجسد فقط بُنى معمارية لحدائق تبدو وكأنها قد نُحتت نحتاً على الأرض، بل وكذلك براءة بتلات الزهور وأوراقها التويجية، والإثارة الحسية التي تتميز بها الأفعى بجسدها اللين المرن.

وهي بذلك تأتي بتفسير معقد جديد لمفهوم الظلام في مقابل أوجه جنة عدن المشرقة.  وفي ربيع وصيف 2017، سوف تحتفي مجموعة إكسسوارات BULGARI هذه ليس بصانعها البارع فحسب، بل وباثنتين أيضاً من أكثر مجموعات BULGARI تميزاً وتألقاً، وهما مجموعتي “سربينتي” و”بولغري-بولغري”.

وضمن هذه المجموعة الجديدة، وفي إصدار محدود العدد، تبرز بقوة حقيبة سربينتي-سيما Serpentissima المذهلة كملكة يلفها غموض روحاني، إذ تمتزج فيها خبرات دار بولغري الواسعة في ميداني المصنوعات الجلدية والمجوهرات الراقية، لتكون لها السيادة في عالم الإبداع والابتكار.

وبحماسة واضحة، تقول لوتي موس: “ما زلت أتذكر وأنا في السنوات الأولى من العمر مشاهدة إعلانات BULGARI الدعائية الجميلة في المجلات أحياناً، أو عندما أتجول في شوارع المدينة أحياناً أخرى .. إنه لإحساس مذهل أن أكون بالفعل جزءاً من أسرة بولغري، فيصبح بمقدوري معرفة وتقييم منتجات الدار مباشرة وفي المصدر الأصلي لها .. ولقد أحببت حتى الآن كل مصنوعات الدار التي ارتديتها وجرى تصويرها في هذه الحملة الدعائية، لاسيما مبتكرات مجموعة سربينتي، وأتطلع بشوق إلى تحسن قدراتي وتناميها برفقة هذه الماركة الشهيرة”.1

2 3 4 5 6 7 8

تعليقات

comments