السماء بكلّ تغيّراتها، بينما تتنقّل الغيوم البيضاء على أكتاف الرياح. فالطبيعة المتغيّرة للسماء تُترجم في مجموعة حيث يعبّر كلّ تفصيل عن وسعها وحيويّتها، مع طبعات سماوية أثيرية تماماً كالألوان المائية، بما في ذلك تلك الظاهرة على الأقمشة التقنية. هنا، يحدّد الضوء الشكل، والشكل بدوره يضفي أناقة آسرة.

بأنامل ليندا كانتيلو، تجسّد طابع مجموعة Armani Privé لربيع وصيف 2018 في إطلالة مكياج:
“مصدر الوحي من السيد أرماني كان “الأوبال”. سماء ملبّدة بالغيوم، الشفق القطبي. ألوان باستيل مطفأة اللمعة لتشكيل غمامة ألوان يتعذّر تمييزها.”

خطوات إطلالة المكياج
الوجه
حضّري البشرة ودلّكيها بالكريم المرطّب ARMANI PRIMA GLOW-ON MOISTURISING BALM، مع الحرص على امتصاص البشرة له قبل تطبيق مكياج الأساس. ثمّ ضعي POWER FABRIC بدرجة أفتح بقليل من لون بشرتك الطبيعي. كما ربّتي مكياج الأساس على شفتيك وجفنيك.

أتبعي ذلك باستعمال LIP MAESTRO بلون رقم #506 كبلاش، محدّدةً خديك وصدغيك بشكل ناعم تدريجياً للتألّق بهالة زهرية رقيقة.

العينان
ضعي ثلاثة ألوان من EYE TINT (Jade Reflection رقم #35، Blue Reflection رقم #32، Rose Reflection رقم #33) ووزّعيها مع صبغات سائبة بالألوان نفسها للحصول على لمسة ناعمة بألوان الباستيل. وطبّقي Jade Reflection على جفنك المتحرّك والزاوية الداخلية للعين، Blue Reflection على الزاوية الخارجية وتحت العين، وRose Reflection في وسط العين.

بعدئذ استعملي FACE FABRIC باللون الأبيض غير اللامع رقم #0 عبر تطبيقه على عظمة الحاجب، منطقة الـT-zone (الجبين والأنف)، على أعلى الشفة والذقن.

ثمّ ضعي مسكارا ECCENTRICO باللون الأسود السبجي رقم #1 على الرموش العليا والسفلى. واختتمي الإطلالة بإضافة الحواجب الاصطناعية، ربع هدب على تلك العليا والسفلى.

الشفتان
استخدمي LIP MAESTRO بلون رقم #505، داخل ووسط الشفة. وبواسطة FACE FABRIC بلون رقم #0، ابتكري هالة بيضاء غير لامعة حول كونتور الشفة.

طبّقي البودرة عليهما كلمسة نهائية باستعمال LUMINOUS SILK COMPACT. يجب أن يكون الملمس غير لامع.