هل أنت في ما بين مواعيد تلوين شعرك؟ لا شك أن جذور شعرك تنمو وتحرجك بعض الشيء في العمل أو مع الأصدقاء. لكن إذا طرأ عليك اليوم اجتماع أو سهرة أو التزام معين لا داعي أن تقلقي بعد الآن. فقد وُجد لك حل سهل للغاية لتغطية الجذور على الفور بطريقة ممتازة ومؤقتة حيث أصبح بإمكانك الخروج ومواجهة العالم بثقة وتميز.

رحبي اليوم بسبراي ماجيك ريتوتش من لوريال باريس وودعي معه الجذور الظاهرة. ماجيك ريتوتش هو ابتكار جديد في عالم تلوين الشعر. يصل إلى الجذور ويعيد تلوينها بفترة ثلاث ثوانٍ فقط بطريقة السبراي السهلة والمناسبة جداً. كل ما عليك هو رش السبراي لتحصلين على النتيجة المرجوة!

تصميم السبراي فائق البساطة والسهولة. إلى جانب تركيبته غير اللزجة، فإن تصميم الغطاء والحجم المناسبين، يجعلان من ماجيك ريتوتش رفيقاً مميزاً في كل تنقلاتك مهما اختلفت وجهتها. لذلك اسمحي لهذا السر الجميل أن يسعفك في الأوقات التي تكونين في أشد الحاجة إلى المساعدة ورفع المعنويات. يتوفر ماجيك ريتوتش على موقع سوق.كوم. إنه باختصار رفيق الجمال الحاضر دائماً لتلبية رغبة المرأة في ايجاد حل سريع ومناسب قي فترة ما بين مواعيد الصبغة.

حتى الممثلة العالمية الشهيرة إيفا لونغوريا تحققت بنفسها بأنها مسألة 3 ثوان فقط لتغطية الجذور مع سبراي ماجيك ريتوتش. والآن حان دورك! ابدأي العد 1،2،3 وودعي الجذور!