احتفل Kenzo Takada باطلاق مجموعته الجديدة والتي تسير على نفس النهج الذي اتبعه Kenzo في تصميمالته منذ انطلاقه في العام 1986 حيث أخذ مبادئ شرقية ودمجها مع مواد غربية وأميركية ،ليقدم لنا تصميمات مبتكرة وغريبة ،تلائم روح الانطلاق في صيف 2018 إنها مجموعة تاريخية مع إضفاء لمسة عصرية إليها.

ويوضح المدير الابداعي سمات هذه المجموعة قائلا: نأخذ عناصر من الأرشيف ونعيد العمل عليها مع تصاميم صيفية أساسية مثل طبعات ملابس السباحة وهاواي، لكن دائماً مع لمسة يابانية. تظهر تفاصيل الكيمونو في جميع أنحاء المجموعة مع أكمام تقليدية وأحزمة تلف الخصر. كذلك، نتطلّع إلى النيلي الخام، إضافة إلى دنيم الساموراي الأحمر.

بالنسبة للأكسسوارات، نقترح حقائب مع ربطة (knot bags) من نايلون حائز على براءة اختراع بلون أخضر اليشب (jade)، أحمر الساموراي أو الأسود. وفي استعادة للمجموعة، تأتي حقائب الظهر، حقائب الخصر (bum bags) وحقائب اليد الضخمة (totes) في دينيم متين. وتكتمل الإطلالات الصيفية مع حقائب يد ضخمة (totes) من الجلد مع ضفائر، أحزمة عريضة (obi belts) وقبّعات للشمس. تظهر صنادل وأحذية من النايلون (jellies) للجنسين بلون أصفر شروق الشمس الزاهي، بني فاتح (tan)، زهري فاتح (peony pink)، أبيض الياسمين أو أسود.

تشكل هذه المجموعة مزيجاً من الإلهام يمتد من آسيا إلى أمريكا، وتكريماً للتعبير عن الذات، بالنسبة لنا كأميركيين، الآن وأكثر من أي وقت مضى، حان الوقت للاحتفال بالتنوع والتفكير الحر.