يستمرّ شعار الحبّ الذي تبّنته دار AIGNER الموسم الماضي في مجموعتها الجديدة لموسم ربيع/صيف 2018، انطلاقاً من الفلسفة التي تتّبعها العلامة وحملة #AIGNERLOVE التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

استقت المجموعة الوحي من الفنّ الشعبي مع لمسات من أجواء التسعينيات في القرن الماضي، إذ تقوم على أسلوب استخدام الألوان ومزجها فضلاً عن فصل الأفكار وجمعها مجدداً بطرق جديدة، وهو أسلوب ساد في تلك الحقبة الزمنية. يطغى على المجموعة أيضاً التلاعب بالتباينات، فهناك طرازات جميلة ومُبهجة بألوان واضحة وساطعة ونقشات رائجة، وأخرى جامدة تزيّنها البراغي الخشنة والثقوب الصغيرة والشرائط.

ويستمرّ التباين في اختيار الألوان، فيُهيمن اللونان الأسود والأبيض على المجموعة، إلى جانب النقشة الطباعيّة السائدة هذا الموسم. جاءت التفاصيل البارزة والمنمّقة باللون الوردي الفاقع والوردي التوتي والأحمر، إلى جانب لمسات من الأزرق والأخضر والأصفر. وحافظت AIGNER على هويّتها التاريخية التي تعتمد على اللون الخمري.

#CYBILL SPECIAL
تُحافظ حقيبة Cybill على مكانتها في المجموعة، بعد أن باتت تشكّل علامة فارقة لدى دار AIGNER. وتنضمّ ثلاث نسخ جديدة هذا الموسم إلى الطرازات السابقة من هذه الحقيبة، وهي حقيبة Cybill Diamond السوداء المزيّنة بمسمار منحرف ومطليّ على شكل معيّن من جهة والحجر غير المصقول من جهة أخرى. أمّا حقيبة Cybill Vela فتترك انطباعاً زاهياً، بألوان الأزرق أو الرمادي أو الأسود مع حواف متباينة وحزام مميّز مزيّن بثقوب ومؤلّف من لونين. وسبق أن ظهرت حقيبة Cybillina بتصميم جديد في مجموعة خريف/شتاء 2017، وعادت هذا الموسم باللون الأسود مع منمِّقات على شكل مسامير كبيرة في الأمام.

#AMBER
تجسّد حقيبة Amber موديل حقيبة Carré بحلّة جديدة، علماً أنّ هذه الأخيرة لطالما حقّقت أعلى المبيعات لدار AIGNER. تُشبه Amber الحقيبة الأصلية باستخدام أجود أنواع الجلد المحبّب مع الحرفية الممتازة، وبالزوايا الكلاسيكية والشكل. لكن تصميمها المبتكر يسمح بإضافة جيب إضافي في الأمام لتأمين المساحة للحقيبة الإضافية بلون متباين المعلّقة بالسلسلة والمزيّنة بنقشة #AIGNERLOVE. وتبرز حقيبة Amber بفضل المزيج بين الألوان الراقية وتلك الصيفية المنعشة، كالأبيض مع الأسود، والبيج مع الأزرق، والخمري مع الوردي المائل إلى التوتي.

#JADA
لا بدّ من وجود هذه الحقيبة، الملقّبة بـ”حقيبة السيدات”، في خزانتكِ هذا الموسم. تتّسم بشكلها على هيئة مُعيَّن منحرف. تزيّنها تفاصيل معدنية من الأمام، على شكل حدوة الحصان التي اعتدنا عليها في تصاميم AIGNER. أمّا الإصدار المميّز من حقيبة Jada فيأتي مع تفاصيل جلدية ملوّنة ونقشة كلمة LOVE، وتزيّنه الأحجار الملوّنة والتدرزيات المميّزة. إنّها حقيبة صاخبة وفاخرة في آن.

#CANDICE
تزدان حقيبة Candice بألوان ملفتة وأشكال غريبة، من وحي عالم متاجر الحلوى في أميركا النابضة بالألوان. تشمل حقائب الكروس الثلاثة بكلة كبيرة وسلسلة قصيرة وحزاماً جلدياً طويلاً للكتف. أمّا الإصدار المميّز الأول من هذا الموديل، فمتوفّر بنسختَين: الأولى مزيّنة بخطوط سوداء وبيضاء مع تفاصيل أو خطوط باللون الأصفر والتوتي مع تفاصيل باللون الأخضر. الثانية تشمل هيكلاً أسود مع فتحة باللون الأبيض، وأبرز تفاصيلها قطعة تُحاكي شكل المارشمالو باللون الوردي، فيما النسخة الثالثة مصمّمة من الجلد المصبوغ باللونين البرتقالي والخمري ومزيّنة بالبراغي التي تشتهر بها الدار.

#LARA
إنّها الحقيبة الشهيرة من AIGNER بإطار معدني مغطّى بالجلد، وها هي اليوم تُطرح بإصدارَين جديدَين، الأول يُظهر الطابع المُعاصر للمجموعة مع ألوان جريئة ونقشة الأشكال المستطيلة بألوان متباينة. وتعكس شعار “حبّ العلامة” من خلال تفاصيل عدّة، مثل شعار حرف A الكلاسيكي الذي يرمز للدار ويُشبه شكل حدوة الحصان ونقشة القلب في الأمام والخلف. ويكتمل هذا التصميم مع حزام قصير مزدان بالأحجار غير المصقولة بألوان الوردي والأحمر. أمّا الإصدار الثاني الخاصّ، فيتميّز بعدّة ثقوب ذهبية صغيرة تغطّي الجلد الأسود، ويشمل حزاماً قصيراً وبراغٍ ذهبية.

#CARLIE
قلبت حقيبة Carlie الموازين في هذه المجموعة من ناحية الابتكار، إذ تلتقي فيها الخطوط الواضحة مع السعة الرحبة والشكل السبّاق. تتّسم بشكلها المميّز على شكل مُعيّن منحرف مع سحّاب كبير ومائل. تأتي هذه الحقيبة مع حزام قصير للكتف مزيّن بحلقات معدنية متشابكة ببعضها البعض، إلى جانب سلسلة وحزام من الجلد قابلَين للنزع. تكتمل هذه التشكيلة مع إصدار مميّز من النقشة الطباعيّة الرائجة هذا الموسم بالجلد الأسود والأبيض مع حواف سوداء وتفاصيل من الجلد الأحمر.

#DIADORA
إنّها الحقيبة الرائجة لموسم صيف 2018 وهي عبارة عن حقيبة كروس بشكل يوفّق بين التقليد والتصميم الحديث. تزيّنها البراغي المعهودة في تصاميم الدار ، فيما يُساهم شكل الحرف A المشغول بدقّة بزواياه المدوّرة في كسر شكل الحقيبة المستقيم. تتوفّر حقيبة Diadora الكلاسيكية بحجمَين، وتأتي باللون الأسود السادة أو باللون الأسود مع غطاء ملوّن بالأبيض أو الأخضر. أمّا الإصدار المطرّز منها فيأتي بألوان حيادية كالأسود والأزرق والأخضر ويلفت الأنظار بتطريزات الحرف A التي تزيّن الحقيبة برمّتها فتبدو ثلاثية الأبعاد، والملفت أن التطريزات أتت بألوان متباينة كالأبيض أو البرتقالي أو الأحمر.