خصّ موقع NET-A-PORTER العروس التي تتمتّع بالثقة والتي لا تُريد أن تخفي شخصيّتها الفريدة من نوعها يوم زفافها بمجموعة استثنائية من القطع المميّزة التي تخلّت عن قصّات التنّورة الواسعة واستبدلتها بقصّات مُعاصرة.

تضمّ مجموعة العرائس تصاميم خلّابة من توقيع GABRIELA HEARST وTHE ROW وALEXANDER MCQUEEN وTEMPERLEY LONDON وRIME ARODAKY وSTELLA MCCARTNEY. لم تتخلَّ هذه التصاميم عن عنصر الرومنسية، وحافظت على روح التقاليد.

حصرياً هذا الموسم، انضمّت علامة DANIELLE FRANKEL إلى موقع NET-A-PORTER لتُرضي ذوق العروس التي لا تلتزم بالتقاليد، وأطلقت علامة GALVAN، التي تتّخذ من لندن مقراً لها وتشتهر بذوقها البسيط والمرهف، أول مجموعة للعرائس حصرية بموقع NET-A-PORTER.

تصاميم مستوحاة من الأزياء الرجالية
اخطفي الأنظار مع بدلات ذكية، لا داعي إلى أن ترتديها مرّة واحدة في العمر فقط. تليق بالعروس المعاصرة السترة المنهدلة ذات الأكمام المزيّنة بكشاكش من علامة ELLERY، فتمنحها إطلالة مثالية وبعيدة عن التكلّف عند تنسيقها مع السروال الواسع من الأسفل. تُركّز علامة ROKSANDA أيضاً على التفاصيل على الأكمام، بحيث تُزيّن تفاصيل الشيفون الرفيعة الأكمام الواسعة. تُشكّل البدلة من GALVAN خياراً أنيقاً للسهرات، ويمكن تنسيقها بشكل بسيط أو بأناقة. أمّا السترة المكشوفة عند الأكتاف من GABRIELA HEARST، فلا تُشبه بدلات الزفاف التقليدية، وهي مصمّمة من مزيج من الحرير والصوف باللون العاجي، وتتميّز بقصّة جامدة لتُحافظ على شكلها طوال اليوم.

تصاميم غير معهودة
تحدّي المعايير السائدة بقصّات غير تقليدية، مثل الفستان المزيّن بكشاكش من علامة ROSIE ASSOULIN، المتوفّر حصرياً على موقع NET-A-PORTER، أو الفستان المستوحى من البدلة الرجالية من GABRIELA HEARST. يستحضر اللباس الموحّد من ROKSANDA الأناقة التي كانت سائدة في القِدم مع السروال الواسع من الأسفل والظهر المكشوف. أمّا قميص Arwen القصيرة والتنّورة من RIME ARODAKY ، فيُشكّلان بديلاً معاصراً للفستان الكلاسيكي. وأخيراً سترة الشيفون من TEMPERLEY LONDON مكسوّة بالترتر البرّاق، مع فتحة على الجانبَين لإطلالة سابقة لعصرها.

التصاميم التقليدية
إذا كنتِ تنشدين إطلالة كلاسيكية بلمسة مُعاصرة، فستجدين مُرادك على موقع NET-A-PORTER. نسّقي الكاب العاجي الجميل من ROKSANDA مع فستان قصير أو سروال ضيّق لإطلالة رزينة تخطف الأنظار. أمّا الفستان الطويل من OSCAR DE LA RENTA، فيتميّز بأناقة تقليدية من الأمام وبظهر مكشوف وذيل طويل. أمّا علامة HALSTON HERITAGE، فقد أثبتت أنّ الفساتين القصيرة كلاسيكية أيضاً، وقد صُمّم الفستان من الساتان ويبدو وكأنّه مؤلّف من قطعتين.

بساطة مُطلقة
تشمل هذه التشكيلة فساتين أنيقة وبسيطة، مصمّمة من قماش الكريب أو الساتان مع شرائط رفيعة عند الكتف، وتتميّز بقصّات كلاسيكية طويلة. تُثبت علامة THE ROW أنّ التفاصيل تكمن في القصّة، فيما يُعانق فستان RICK OWENS مُنحنيات الجسم ملمومة عند الصدر. تُركّز فساتين MICHAEL LO SORDO وGABRIELA HEARST على الصدر المكشوف، وهي مصمّمة من قماش الكريب الناعم الذي يعانق الجسم قبل أن ينسدل إلى الأرض.

أحذية ملفتة باللون الأزرق
تأسر الأحذية بحدّ ذاتها الألباب عندما تكتسي باللون الأزرق، ومن أبرز التصاميم المتوفّرة على الموقع الحذاء بكعب قصير ورفيع المصمّم من جلد السويد الناعم من علامة GIANVITO ROSSI وTABITHA SIMMONS، المتوفّر حصرياً على موقع NET-A-PORTER، أو الحذاء المروّس المصمّم من الساتان باللون الأزرق الملكي من علامة BALENCIAGA. يتباين صندل ALEXANDRE BIRMAN الحصري المصمّم باللون الأزرق السماوي مع الفساتين البيضاء والعاجية، ويزدان بالشرائط التي تشتهر بها العلامة. أمّا الحذاء البهيّ من OFF-White x JIMMY CHOO، فسيجعل العروس تبدو كسيندريلا، إذ يُشبه حذاءها الزجاجي.

اللمسات الأخيرة
لا تكتمل إطلالة العروس من دون تلك اللمسات الصغيرة. صمّمت علامة ETRO طرحة من الشيفون والجاكارد، حصرياً على موقع NET-A-PORTER، يمكن أيضاً ارتداؤه كوشاح أو كسارنغ. لإطلالة محتشمة كلياً، ضعي سترة الدرّاجين الضيقة المصمّمة من الجلد من Calvin Klein على كتفيكِ. ولأنّ اللآلئ لم تَعُد تُعتبر قديمة الطراز، فهي ستُشكّل اللمسة الأخيرة المثالية. لذا اختاري أقراط CORNELIA WEBB الحصرية على موقع NET-A-PORTER التي تتخذ شكل أقراص دائرية، والمطلية بالذهب والمزدانة باللآلئ. أمّا أكسسوار الرأس من JENNIFER BEHR، فهو على شكل شريط ذهبي رفيع مُزيّن باللآلئ الناعمة من Swarovski، ويبدو وكأنّه يطفو على الشعر. إذا كنتِ من محبّي تاج العروس، فاختاري تاج الفينتاج بلمسة معاصرة المصنوع يدوياً من LENET NY، والمصمّم من النحاس المطلي بالذهب والكريستال.

بشرة مُشرقة
تألّقي ببشرة متوهّجة ومُشرقة مع ماسك الوجه المضاد لعلامات التقدّم في السنّ Forever Glow Anti-Aging Face Mask من علامة JOANNA VARGAS، ولوشن Rose Day Lotion من AERIN لترطيب البشرة وشدّها فوراً. يمنحكِ مستحضر TAN-LUXE سحنة سمراء صحية من خلال تعزيز إنتاج الميلانين الطبيعي. يشمل هايلايتر Dew Drops Coconut Gel Highlighter تركيبة خفيفة مثالية تحت كريم الأساس المفضّل لديك، لتنعمي ببشرة خالية من الشوائب. ضعي معه مستحضر Glisten+Glow من علامة LILAH B. وأحمر الخدود Cheek Shade من CHANTECIALLE.