انضمّت ميسيكا يوم الأحد الموافق في 29 أكتوبر إلى مؤسّسة Naked Heart Foundation التي تهتمّ بمساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وبمؤسّسة amfAR التي تُعنى ببحوث الأيدز، وذلك لاستضافة فعالية مسلّية في نيويورك لجمع الأموال من وحي أجواء هالوين. استضافت الأمسية ناتاليا فوديانوفا، فيما تولّى جيف كونز الإخراج الإبداعي. تخلّل برنامج الحفل عروض مميّزة لنجم الراب Nas، ولمغنّي البوب البريطاني Charli XCX.

شملت هذه الفعاليّة الأكشاك والألعاب والمرافق المسلّية لتسلية الضيوف وإقامة المسابقات الحافلة بالتشويق والمرح. دعمت ميسيكا الحدث بإقامة كشك خاص بها تحت اسم Messika’s Marble Madness، استضافته عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة كونستانس يابلونسكي، وحظي كل ضيف بفرصة ربح الجوائز القيّمة من ميسيكا، بما في ذلك المجوهرات من مجموعة Messika by Gigi Hadid.

تألّقت كونستانس بأقراط Isadora من مجموعة المجوهرات الراقية من ميسيكا، مع عقد Angel وخاتمَي Queen V و Glam’Azone. أمّا ناتاليا، فاختارت خاتم My Twin Toi & Moi من مجموعة المجوهرات الراقية، مع قرط Madeleine وسوار Glam’Azone. وبدورها خطفت فاليري ميسيكا الأنظار بأقراط Glam’Azone وخاتم My Twin Trio.

يُشار إلى أنّ جمعيّة Naked Heart Foundation ومؤسّسة amfAR جمعتا نحو مليونَي دولار من مبيعات التذاكر وقسائم الألعاب. وتشرّفت ميسيكا بدعم هاتين المؤسّستَين الخيريّتين للمساهمة في نشر التوعية وجمع الأموال لقضيّة كل منهما.