Bvlgari ‘Goldea The Roman Night’ – تكتب بلغاري فصلاً جديداً في روعة سرده للحاسة الشمّ مع عطر Bvlgari ‘Goldea The Roman Night’ : تومض بداياته بالشيبر، والازهار الموسكية. عطر يحمل توقيعاً أكثر معاصرة للمرأة التي تجد في طابعها الجريء أنها جذابة ومثيرة للفضول معاً.
(500 درهم)

Dolce&Gabbana ‘The One’ – – هو ماء عطر “زهري” عصري يجمع مكونات الفواكه المعاصرة العطور ؛ لوحة كلاسيكية من الازهار البيضاء.
(450 درهم)

Emporio Armani ‘Because It’s You’ – لأنك أنت السعيدة، والشهية والمتألقة: فإنه ببساطة لا يقاوم مثل حبة التوت الناضجة في قمة تلقائيتها واناقتها عندما تجتمع مع نفحات من زهر البرتقال. مغرية، فاتنة وجذابة.
(460 درهم)

Gucci ‘Bloom’ – لقد ابتكر Gucci ‘Bloom’ لينساب تماماً كاسمه، وليقبض على عبق حديقة غنّاء مليئة بأطياف الزهور. مسك الروم والياسمين يتحدان مع زهرة رانجون كريبر الفريدة التي اكتشفت في جنوب الهند.
(545 درهم)

Guerlain ‘Mon Guerlain’ – العطٌر الجديد من دار Guerlain ، هو تكريمٌ لأنوثة الحاضر- قوية وحرة ومرهفة. إنه عطر منعش وشرقي يؤكد استثنائية العناصر الأولية.
(580 درهم)

Jean Paul Gaultier ‘Scandal’ – عسلٌ طازجٌ منعشٌ خلال النهار، مع شذىً رائع من الغردينيا والبرتقال الأحمر. وفي الليل، هو عسل مرهفٌ وواضحٌ يتناغم مع أريج عشب الباتشولي: إنه حنينٌ خالص تماماً مثل Jean Paul Gaultier.
(480 درهم)

Mugler ‘Alien Musc Mysterieux’ – مسكٌ رصينٌ، غامضٌ ومنتشي، مُخضّبٌ بغزارة الألوان والتناقضات في مزيج من التوابل الملفتة للحواس.
(495 درهم)
)
Prada ‘Candy Gloss’ – فرح متألق ومتوقد: إنه ‘Candy Gloss’ فاكهة حسيّة مثلجة، حلوة كالكرز الحمضي ودافشة كزهر البرتقال. باقة فاكهة بلمسات من الورد والمسك.
(450 درهم)

Valentino ‘Donna Acqua’ – Valentino ‘Donna Acqua’ هو اشتباكٌ بين الطيش والرصانة. العذوبة المتناثرة من اللوز الأخضر تتمازج مع نفحات سائلة من الكمثرى الباردة يشاكسها دفئ سلس ومخملي أزهار فرانجيباني الاستوائية مع لمسة من خشب الصندل الدهني والزعرور البري.
(445 درهم)

YSL ‘Sleek Suede’ – في ‘Sleek Suede’، يثير دفء حبة الكاكاو نعومة أرقى أنواع الجلد فيما يستحضر خشب العود الأسود قوة شذى الجلد المدبوغ.
(920 درهم)

له

Prada ‘L’Homme Intense’ – يعبرPrada ‘L’Homme Intense’ عن ثراء شخصية الرجل من خلال العنبر الكثيف ونفحات الباتشولي التي تعبر بمسارات زهرية صقيلة من Iris، فيما تتقدم حبوب التونكا لتجلب أبعاد نسمات شرقية لأعلى قاعدة العطر.
(485 درهم)

Roberto Cavalli ‘Uomo Silver Essence’ – مشحوناً بذائقة الاناقة وأسلوب الروك آند رول، يصبح Silver Essence العطر الخاص والحصري للرجال. هذا العطر الرومانسي الخشبي الشرقي هو أريجٌ نابضٌ بالحياة والوفاء يمزج بين الأناقة الإيطالية الخالدة واللامبالاة.
(420 درهم))

Tom Ford ‘Oud Minerale’ – ‘Oud Minerale’ هو مزيج خاص من العود النادر والثمين مع نضارة المحيط، يلتقط انتعاش الأمواج المرحة والبحر في مواجهة لهيب الخشب المدخن. وهو يمثل اندماج أكثر الأضداد إثارة للاهتمام في العالم ليكشف عن تناغم الانتعاش والقوة المتعالية فيهما.
(940 درهم)

Valentino ‘Uomo ACQUA’ – استكشاف معاصر للخفة والرصانة، يكشف ACQUA عن نفحات علوية عطرية منعشة من حديقة إيطالية مع الطماطم الخضراء، والميرمية الخضراء ولمسات من اليوسفي والاترجية، والتي يقابلها غموض السوسن المخملي، والجلد الأبيض وقلب البتشولي. يقدم ACQUA في زجاجة بلورية مرصعة تعكس فكرة النضارة والانتعاش.
(440 درهم)

YSL ‘Exquisite Embroidery’ – مستوحاة من اندماج القماش الفخم الثقيل والتطريز الدقيق، إنه عطر رائع التطريز يلف نفحات العنبر الداكنة، ويتشابك مع خلاصة Rose. إنه تعبير عن النقاء.
(920 درهم)

Carolina Herrera ‘212 VIP Black’ – إنه كوكتيل من الانتعاش! يجمع هذا العطر الشرقي الخشبي غموض Caviar lime مع النعناع المتجمد من أجل انفجار حيوي.
(360 درهم)

Emporio Armani ‘Stronger With You’ – هذا العطر مصبوب بفعل طاقة الحداثة. أما التوابل الحارة في أعلى نغماته فهي مزيج من الهيل والفلفل الوردي وأوراق البنفسج. وتتواصل الرائحة مع الحسية: Vanilla Jungle Essence™ الدخانية تقع في الحب مع الكستناء المغطاة بالسكر، ومستسلمة لجاذبيته.
(395 درهم)

Givenchy ‘Gentleman Givenchy’ – يقدم Givenchy ‘Gentleman Givenchy’ تناقضات جريئة في نبات السرخس الخشبي-الزهري. ماء العطر الرائع هذا، تم بناؤه حول نغمة زهرية، ويترجم بظلال ذكورية عميقة، ويكشف عن انتعاش الكمثرى اللاذعة، ويسخنها الهيل على قاعدة من الخزامى المُتبَّل. أناقة مع الدفء!
(390 درهم)

Guerlain ‘Lui’ – يستند ‘Lui’ على درب العطر غامض لصمغ أشجار الجاوي الاستوائية: الأزهار، التوابل والاخشاب، ويكشف الصمغ عن خفاياه المعقدة شيئاً فشيئاً. فينصهر مع نفحات مسحوق القرنفل الحار، التي تشكل مزيجاً غير متوقع لكنه متناغم.
(690 درهم)

Paco Rabanne ‘Pure XS’ – ‘Pure XS’ هو عطر شرقي لم يسبق له مثيل، متوقد ومسرف الانتعاش في أنقى حالاته.