وكأنها خارجة من حلمٍ سريالي، تمزج مجموعة شتاء 2018 من INGIE Paris بين مصادر إلهامٍ عدة، وتأتي بأوجه متعددة ذات لمساتٍ حرفية عالية، وتصاميم تعكس بهاء الطبيعة بنباتاتها وحيواناتها، وبلعبها على الكسرات والثنيات والخامات الأثيرية الشفافة. هنا، يتألق الابتكار مدفوعاً بقوة الطبيعة والسحر. يشرق الذهبي معلناً عن فرودسٍ رائع ينبثق من الخامات المترفة كاللاميه الإنسيابي أو كعنصرٍ متفرد على كسرات اللاميه، يعبر عن أنوثةٍ جريئة وحانية في نفس الوقت تحتفي بالمرأة العصرية ذات الشخصية المتعددة الأوجه والصفات.

مستندةً إلى براعتها في مزج كل ما هو جميل وأنيق وغير متوقع، تجمع INGIE Paris بين الخامات المتنوعة والقصات والتفاصيل الذكية على أقمشة براقة وأخرى ذات شفافية متفاوتة، يتداخل معها غيبور “المشربية” وتطاريز الورود اللامعة. اللمحة الاستوائية الوحيدة في هذا الحلم الشتوي تأتي من طبعةٍ غرافية لورقة شجرٍ تزين فستاناً بشكل القفطان، أو تنورة طويلة بقصة غير متناظرة أو سروالاً من الكريب.

أما القطعة الأساسية في خزانة كل سيدة وهي فستان السهرة، فتحتلّ من جديد المكانة الأبرز في المجموعة. سواء في الفساتين القصيرة أو بالغة الطول، تستعين INGIE Paris بحيل الكوتور مثل المشدّات والياقات الضيقة لجعل القصات أكثر روعة، كما تستخدم الأقمشة الفاخرة بوفرة والتفاصيل النافرة والمواد المبتكرة لتقديم تحفٍ بصريةٍ جذابة.

اللوك الرئيسي للمجموعة يبدو منحوتاً ومصقولاً ببراعة، ويظهر بوضوح في الفستان الأحمر البراق بدون أكمام والمزين بالكسرات الصغيرة، والذي يخطف الأبصار بقصته المستديرة المثالية، ومثال آخر هو الفستان الطويل مع المشدّ والذي يندمج فيه الأزرق المخملي مع البليسيه باللون الأزرق الكوبالتي وطبقة ناعمة من حرير التّول مطرزة بالورود البراقة، في حين يضفي الجاكار المنثور بالذّهبي لمسةً من الترف والقوة على الفستان الطويل بالكسرات الحادة.

وتستمر جرعة الأناقة العصرية من INGIE Paris مع السراويل الواسعة ذات الكسرات والسراويل الضيقة المزينة بالكسرات الذهبية والسوداء، والمعطف الطويل مع الياقة المخملية المماثلة بالإضافة إلى جاكيت التوكسيدو العصرية المطرزة بالبريق. لقد تم تنسيق كل الإطلالات بدقة متناهية مع الأحذية بأسلوب بامب وجزمات الكاحل والجزمات ذات الساق العالية بكعب استيليتو وجميعها مصممة من خامات فريدة بطبعات ونقشات مماثلة لتلك التي تزين المجموعة، أما ورقة الشجر الذهبية فتلتفّ برقّةٍ حول الخواتم والأساور والقلادات.

تعتمد هذه المجموعة على ثلاثة ألوان أساسية وهي الأحمر الساطع والأزرق الكوبالتي والذهبي، مع لمحات من الأسود والأزرق لتكتمل اللوحة اللونية المستوحاة من الأحجار الكريمة.

من خلال هذه المجموعة، تستمر علامة INGIE Paris في التعبير عن أسلوبها المتفرد وعشقها للدراما والموضة البعيدة عن التعقيد التي تستحضر معاني الأناقة والإغراء والرقي التي تتمتع بها امرأة هذا العصر.