أطلقت دار علايا مجموعة نظّاراتها الأولى، التي صمّمتها بالتعاون مع Kering Eyewear، والتي تمثّل امتداداً للرؤية المميّزة التي ابتكرها المصمّم الراحل عزّالدين علايا. يتجلّى أسلوب الدار الشهير، الذي سبق ورأيناه في الأزياء والأحذية والأحزمة والحقائب، في ستّ نظّارات مميّزة ضمن مجموعة النظّارات الشمسية الأولى لموسم ربيع/صيف 2018.

تتأثّر كل نظّارة إلى حدّ كبير برموز التصميم التي تعتمدها دار علايا وبالانتباه إلى أدقّ التفاصيل، الذي ينعكس في كل مرحلة من مراحل التصميم والتصنيع. تأتي إضافة النظّارات إلى العالم الذي خلقه علايا، والذي يشمل أزياء الكوتور والملابس الجاهزة والأكسسوارات الجلدية والعطور، لتكشف عن رؤيته المميّزة للأنوثة المعاصرة، من وحي علاقته بالجمال الذي تُعبّر عنه المرأة بجسمها.

تتنوّع المجموعة بين الأشكال البيضاوية الناعمة وتلك المستديرة والمربّعة بأحجام ملفتة. تؤكّد نقشة الزخرفة العربية التي تشتهر بها الدار الرؤية التي لطالما كانت محور الدار الباريسية، وتظهر بفضل الاستعانة بسلسلة غنية وناعمة من التفاصيل الشفّافة المشغولة بإتقان، والمسامير الصغيرة الثمينة التي تزين الإطار الأمامي كما الأصداغ. ولا يقتصر تميّز التصميم على النظّارات، بل يطال العلبة نفسها التي تتميّز بالهوية التي تنفرد بها دار علايا، بألوان تتبدّل بين النيود والأسود.

AA0001S
نظّارات مستطيلة أنيقة مصمّمة من أجود أنواع الأسيتات، مزيّنة بالزخرفة العربية التي اشتهرت بها الدار وذلك باستخدام مزيج من النقشات المحفورة بالليزر والمسامير الصغيرة، باللونين الفضي والرمادي. تشمل هذه النظّارات نسخة مزيّنة بالكامل بالنقشة المحفورة بالليزر والمسامير الصغيرة، وأخرى مزيّنة بالمسامير الصغيرة من الأمام وبالنقشة المحفورة بالليزر على الأصداغ.
متوفّرة باللون الأسود مع عدسات باللون الرمادي المتدرّج وباللون الأسود مع عدسات رمادية

AA0002S
نظّارات بيضاوية الشكل تتّسم بأبعاد جريئة بما يتماشى مع تفوّق العلامة على كل صيحات الموضة. مصمّمة من أجود أنواع الأسيتات، وتتميّز بمفاصل فريدة من نوعها.
متوفّرة باللون الأسود اللامع والبني الكلاسيكي والبني الشفّاف.

AA0003S
نظّارات مستديرة كبيرة مصمّمة من الأسيتات الكثيف، تتميّز بسماكة أقل وبتصميم مُريح أكثر. يكتمل التصميم المفعم بالأنوثة بأصداغ منحنية الأضلاع، فيجمع بين الجرأة والرقي.
متوفّر باللون الأسود والأزرق الشفّاف والنيود الشفّاف

AA0004S
نظّارات بيضاوية الشكل مصمّمة من الأسيتات الكثيف، تتميّز بسماكة أقل وبتصميم مُريح أكثر. مزوّدة بأصداغ رفيعة ومفاصل بارزة.
متوفّرة باللون البني الكلاسيكي والبني الشفّاف والنيود الشفّاف

AA0005S
نظّارات ناعمة مستوحاة من شكل عين القطّة توفّق بين التصميم الريترو والرقي الحديث.
متوفّرة باللون الأسود اللامع والأزرق الشفّاف والنيود الشفّاف

AA0006S
نظّارات بيضاوية الشكل منمّقة بإطار معدني يُضفي إليها جاذبية وطابعاً مفعماً بالأنوثة
متوفّرة باللون الأسود والبني الكلاسيكي والأحمر

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:
ميغا غوبالان، مديرة علاقات عامّة
هاتف: 04 4477238، [email protected]