مع حلول موسم الأعياد واقتراب العام من خواتيمه، أعلنت مجموعة لانغام للضيافة عن طرح باقات مميّزة تجسّد “فن الإقامة” بأسمى معانيه لتوديع العام 2017. إختر من بين ثلاث وجهات رئيسية تقدّم باقات مميّزة بمناسبة الأعياد، حيث يمكنك أن تخوض تجربة شرقية استثنائية في شنغهاي، أو تستمتع بروعة الشتاء في لندن أو تتنعّم بالدفء الذي يعمّ نصف الكرة الأرضية الجنوبي في ملبورن.

يضع فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي، زوّاره في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة، حيث ستجد وفرة من تجارب التسوق والترفيه في متاجر مرموقة، وأسواق ومعارض عيد الميلاد التي تعكس روح الموسم المجيد. يُعدّ مطعم تانغ كورت في فندق ذا لانغام شنغهاي أول مطعم في البرّ الرئيسي للصين ينال ثلاث نجوم ميشلان، وهو يقدّم أشهى المأكولات الكانتونية في المدينة. في حين يمكن للزوّار الاستفادة من باقة غرف وأجنحة كلوب في غرف الفندق وأجنحته البالغ عددها 357، والتي تزاوج بين العناصر الصينية التقليدية والأسلوب المعاصر الأنيق كما تطلّ على مناظر خلابة لأفق شنغهاي المتلألئ.

يقدّم فندق ذا لانغام شنغهاي، زينتياندي باقة غرف وأجنحة كلوب تبدأ أسعارها من 240 دولاراً أميركياً في الليلة، وهي تتوافر لقاء غرف أو أجنحة كلوب الفسيحة لليلتين أو أكثر، وهي تشمل المزايا التالية:

– إقامة فاخرة في جناح أو غرفة تنفيذية

– بوفيه فطور يومي لشخصين

– واي فاي مجاني في الغرفة

– رصيد من الفندق يصل إلى 38 دولاراً أميركياً (تقريباً) للغرفة الواحدة في الليلة

– دخول حصري إلى كلوب لانغام مع مزايا كاملة تشمل فطوراً يومياً، ووجبة شاي بعد الظهر، وكوكتيلات مسائية مع مقبّلات، وقهوة وشاي طوال اليوم مع وجبات خفيفة

– وسائل راحة فاخرة تليق بكبار الشخصيات

– تسجيل وصول مبكر أو تسجيل مغادرة متأخرة رهناً بالتوافر إذا تم الحجز عبر الموقع الإلكتروني

– كسب نقاط أميال في إطار برامج المسافر الدائم الخاصة بمجموعة لانغام للضيافة

يقع فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي على شارع مادانغ 99. للمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى زيارة الموقع langhamhotels.com/shanghai، أو الاتصال على الرقم 2299 2330 (21 86) أو مراسلة العنوان [email protected]

يجثم فندق ذا لانغام، لندن الأسطوري على شارع ريجنت المزدحم، وهو المقصد المثالي لتمضية أحلى عطلة في عيد الميلاد وعشية رأس السنة. يمكن للمسافرين الاحتفال بالأعياد عبر زيارة أسواق أو معارض عيد الميلاد، وخوض تجربة التزلج على الجليد أو يستطيعون بكل بساطة اكتشاف المدينة المزيّنة بالأضواء وأشجار العيد. يضمّ ذا لانغام، لندن 380 غرفة وجناحاً خضع لعملية تجديد كاملة وتمّ تجهيزه بديكور رفيع. علاوة على ذلك، افتتح الفندق مؤخراً سبا تشوان ومقهى “ذا ويغمور” البريطاني العصري والجديد.

Image removed by sender.

تتوافر باقة غرف وأجنحة كلوب في ذا لانغام، لندن لقاء 790 دولاراً أميركياً في الليلة، مع الإقامة في غرف أو أجنحة كلوب الفسيحة لليلتين أو أكثر، وهي تشمل المزايا التالية:

– إقامة فاخرة في غرف تنفيذية، أو أجنحة جونيور أو أجنحة بغرفة نوم واحدة

– رصيد من الفندق يبلغ 80 جنيهاً استرلينياً للغرفة الواحدة في الليلة

– وجبة فطور إنجليزي يومياً لشخصين

– دخول إلى كلوب لاونج لانغام

– خدمة ركن السيارات

– تسجيل وصول مبكر أو تسجيل مغادرة متأخرة حسب التوافر

– واي فاي مجاني في الغرفة

– هدية “نكهات لانغام”

– كسب نقاط أميال في إطار برامج المسافر الدائم الخاصة بمجموعة لانغام للضيافة

شروط وأحكام الباقتَين المذكورتَين أعلاه:

– يصلح العرض للإقامات الممتدة من اليوم وحتى 31 ديسمبر 2017. تنطبق تواريخ إلغاء العرض

– يصلح هذا العرض للحجز في مهلة أقصاها 31 ديسمبر 2017

– لا يجب أن تقلّ فترة الإقامة عن ليلتين متتاليتين

يرتقي فندق ذا لانغام، ملبورن، بموسم الأعياد في نصف الكرة الأرضية الجنوبي إلى ذرى جديدة، إذ يحتلّ موقعاً مثالياً لمشاهدة عروض الألعاب النارية التي تشعل السماء ترحيباً بالعام 2018. فبإمكان الضيوف مشاهدة أحد أشهر عروض الألعاب النارية في العالم من سطح حوض السباحة في الفندق أو من رحاب الترّاس الخاص بهم، وكل ذلك بفضل موقع الفندق المميز على ساوث بانك بروميناد الشهير حيث يشرف على مناظر خلابة لنهر يارّا وأفق المدينة الأخاذ. كما أنّ الفندق يقع بجوار محطة فليندرس ستريت، وعلى مقربة من كافة الفعاليات التي تُقام عشية رأس السنة في جميع أنحاء المدينة. يتألف ذا لانغام، ملبورن من 388 غرفة، تمّ تجهيز 12 غرفة منها بشرفة أو ترّاس، ويمكن للزوار استقبال العام الجديد بدءاً من 621 دولاراً أميركياً في الليلة حيث تشمل الباقة:

– إقامة فخمة لليلة واحدة

– بوفيه فطور كامل في مطعم “ميلبا”

– خدمة ركن السيارات

– تسجيل مغادرة متأخرة عند الساعة 2 ب.ظ.

– دخول النادي الصحي ومركز العافية بما في ذلك استخدام الصالة الرياضية، وحوض السباحة والجاكوزي، والسونا، وغرف البخار للعلاج بالألوان مع عطر مميز ودشات علاجية غزيرة المياه