تدعونا مجموعة الماكياج Fall In Bloom إلى الوقوع في شباك الألوان النضرة وإلى اختبار لوحة ألوان جديدة مصمّمة لإمتاع الحواس. وتوجهنا ألوان الباستيل الرقيقة والخمري النضر والهورتنسيا الوافر إلى التمعّن في الجمال الآني العابر. فتطغى درجات ألوان الخريف.

الحملة
إنّ نجمة الحملة هي عارضة الأزياء من جيل الألفيّة سونيا بن عمار في بلدة باري، مُحاطة بأشخاص حقيقيّين يمنحون تجربة غامرة عن إيطاليا.
ترتدي سونيا بن عمار ملابس من مجموعة Ortensia من خريف/ شتاء 2017-2018 وتطوف في الأسواق المحليّة حيث تلتقط مكوّنات نضرة. تمثّل ترف إطلاق العنان للحواس وأخذ استراحة والإبطاء للاستمتاع بجمال البيئة المحيطة.

المجموعة
ألوان محايدة متألقة. ألوان باستيل رقيقة. درجات ألوان داكنة وعميقة. شفاه جريئة مع أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick بدرجات ألوان Dolce Carezza وDolce Notte وDolce Inferno. ويأتي النطاق نفسه من الألوان الجريئة النضرة لإمتاع العينَين مع مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad من مجموعة Fall In Bloom وماسكارا Volumized Lashes بلون Dahlia. وتحصل الأظافر على لحظتها الممتعة مع أربع درجات ألوان فاتنة من طلاء الأظافر The Nail Lacquer: Pure Nude وLight Bloom وLilac وInferno.

CREAMY ILLUMINATOR بلون ROSA DEL MATTINO
المكوّن السرّي خلال الموسم الحالي من أجل الحصول على إطلالة متألّقة. إشراق وردي مع لمسة خفيفة – لامعة ومشرقة وقابلة للتعديل. النتيجة: بشرة تبدو مشرقة من الداخل.

إطلالة الجمال
تذهب العارضة سونيا بن عمار إلى السوق وهي تضع مستحضر Creamy Illuminator بللون الوردي Rosa Del Mattino 60 على الوجنتَين. شفاهها مزيّنة بأحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick بدرجة لون Dolce Carezza 122، في حين تحصل العينان على كامل روعة الموسم مع مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad من مجموعة Fall In Bloom وماسكارا Volumized Lashes Mascara بدرجة لون Dahlia 3. أما اللمسة النهائية: طلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجة لون Inferno 350.