مع رنين أجراس الزفاف ، نحن سعداء أن يشاطركم لا ماركيز اختيار مجموعة مجوهرات الزفاف، حيث تضمن كل عروس البريق الكامل في يومها الكبير، مع مجموعة من المجموعات مختلفة، والمجوهرات والتصاميم الرائعة ، مع مجوهرات لا ماركيز اتدرك كل العروس انها فريدة من نوعها وتستحق اجمل مجوهرات مجموعة الزفاف .

كريستينا
لا ماركيز مجوهرات مجموعة بريدال
ذي بيرفيكت بييسز عن الكمال العروس!
(11 يناير 2018) أجراس الزفاف رنين وكل العروس يحتاج بعض التألق في يومها الكبير! أدخل مجوهرات لا ماركيز، مع مجموعة من يفتن مجموعات الزفاف التي أحلام تألق مصنوعة من.

مع شغف المجوهرات الراقية والفاخرة، وفهم عميق الجذور أن كل العروس هي فريدة من نوعها وتستحق مجموعة الزفاف التي هي واحدة من نوع، لا ماركيز المجوهرات لديها مجموعة من مجموعات المتاحة، وتوفير القطع المثالية للعروس الكمال.

مع مجموعة من المجوهرات الماسية والأحجار الكريمة المتاحة، والعرائس هي مدلل للاختيار عندما يتعلق الأمر أتسسوريسينغ وتزين ديكوليتاد. من فينس دايموند فينس التي تشبه البحر المتألقة ومجموعة روبي التي تضيف بعض الكلاسيكية روبي سبلندور، إلى مجموعة توليب الماس مذهلة أو حتى مجموعة الماس السحر، وقد تم تصميم كل قطعة من المجوهرات بشكل فريد وصياغتها لضمان تألق السيدات مشرق اضافية على يوم خاص إضافي.

وسط الاستعدادات المحمومة لا محالة لهذا اليوم الكبير، وإيجاد مجموعة الزفاف الكمال لا يلزم أن يكون الذعر تحفيز، وذلك بفضل لا ماركيز المجوهرات، وضمان العرائس هي مزدهرة مع الفخامة والجودة.