ستة أوجه، واثنتا عشرة حافة، وثماني قمم. يعكس المكعب الواحد الكمال الهندسي البسيط. إن مجموعة مكعب الثلج “Ice Cube” متناسقة، وتبعث على الشعور بالمتعة، فهي تجمع ما بين الأناقة والجاذبية العصرية، وتفوق التوقعات لتكون مجموعة استثنائية ورائعة للغاية!

المنشأ
أُطلقت هذه المجموعة أول مرة عام 1999. ويلهم هذا التصميم الهندسي دار شوبارد للمجوهرات لابتكار مجموعة رائعة وعصرية مستوحاة من مكعبات الثلج. فإذا كنت تريد تصاميم لساعات تنقلك إلى المناطق المتجمدة أو مجوهرات تشعرك بالبرودة، فإن الشكل العصري الجديد لمجموعة “Ice Cube” هو ما تبحث عنه.

ثورة أم تطور
تحمل مجموعة “Ice Cube” الروح نفسها لكن في زمن مختلف وضمن مجموعة مختلفة. فهي عبارة عن مكعبات أصغر ملمعة أو مرصعة بالماس، ومرصوصة في صفوف متتالية. وتضم هذه المجموعة الخواتم والأقراط والعقود، ناهيك عن الأساور التي تلاءم المعاصم – أو الكواحل – الأكثر عصرية. هل تتألق هذه القطع لوحدها أم مع مجموعة أخرى من المجوهرات؟ يمكن ارتداء هذه القطع الرائعة إما لوحدها أو مع قطع أخرى لخلق مزيج ساحر من الذهب الأصفر والأبيض والوردي. وما هذه القطع ذات الأوجه المتعددة إلا انعكاس للمرأة التي تزين إطلالتها بها، فهي تشع جمالاً وجاذبية، لتبث فيها روح الثقة التي لا تستطيع العيش بدونها.

المستقبل في أعيننا
اختارت شوبارد ذهب التعدين العادل “Fairmined” المصادق عليه أخلاقياً في هذه المجموعة إيماناً منها بأن الرفاهية المستدامة هي أولوية في وقتنا الحاضر؛ فهي رمز لإطلاقها فعلاً في القرن الواحد والعشرين. كما أنها دلالة على احترام مجتمع التعدين والبيئة. ولهذا استخدمت شوبارد هذا النوع من الذهب في مجموعة المجوهرات الفاخرة “High Jewellery” حين أطلقت مجموعة السجادة الخضراء في عام 2013، كذلك في مجال صناعة الساعات الفاخرة وتحديداً في ساعات L.U.C. وإن جعل مجموعة مكعب الثلج “Ice Cube” جزء من هذه المبادرة يؤكد على تصميم شوبارد على التحول إلى استخدام الذهب الأخلاقي في جميع منتجاتها من الآن فصاعداً.
مهما كلفك الأمر.
ستكونين أنت الأكثر عصرية!
مجموعة مكعب الثلج النقي “Ice Cube Pure” متوفرة لدى مجوهرات الفردان.

مجوهرات الفردان
تعد مجوهرات الفردان في المملكة العربيّة السعوديّة من أرقى شركات المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة في مجالَي الساعات الفاخرة والمجوهرات الماسية.
وقد نشطت مجوهرات الفردان في هذا المجال منذ أكثر من 40 عامًا، أمّا مسيرتها في السوق المحليّة السعودية فبدأت في عام 1992 م. تمثّل مجوهرات الفردان في المملكة العربيّة السعوديّة عددًا من الأسماء العالمية الرائدة كشوبارد، فاشرون كونستانتين، فرانك مولر، جيرار بيريغو، كوروم وفابرجيه، من جملة مجموعة كبيرة من العلامات التجارية البارزة الأخرى.