newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

مجموعة مكياجي “باراديسو” تأخذك إلى عالم الجمال

إذا كنتِ تودين الحصول على أكثر إطلالات الصيف تألقاً، من أحمر شفاه لامع وبراق ومكياج عيون جذاب وبشرة تعانق سمرتها أشعة الشمس الطبيعية، فإن أحلامك هنا ستتحول إلى حقيقة. فإن “مكياجي”، العلامة التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة، تحتفل بمزيج حصري من الألوان من خلال إطلاقها مجموعة “باراديسو” التي تأتي مع مجموعة متكاملة من المنتجات لتكون بمثابة نافذة تنطلقين من خلالها إلى عالم الأجواء الاستوائية الساحرة بكل ما تحمله من كنوز للجمال هذا الصيف.

تأتيكِ المجموعة الجديدة في أبهى حلة تعبر عما بداخلها من كنوز جمالية بلمسات منتقاة من لمعان الذهب الخالص ورحيق الزهور الاستوائية الذي يأخذك إلى عالم لا ينتهي من جمال الطبيعة، حيث يعبر أسلوب تغليف المجموعة الجديدة عن مدى التزامها بالجودة والرقي، مما يجعل من تلك المنتجات أوروبية الصنع في متناول كل السيدات وتلبي كافة الأذواق.

يتراوح لون احمر الشفاه الفتان بين التوت والكاندي والوردي والفاقع ليجعل من وجهك أكثر إشراقاً وتألقاً بشكل دائم. استخدميه طوال اليوم واحصلي على فوائد لا محدودة من الترطيب الإضافية تحافظ على شفتيكِ نضرتان حتى المساء. من أجل إطلالة أكثر حيوية لهذا الموسم، تشجعك المجموعة الجديدة في الحصول على أظافر براقة من خلال درجات ألوان الأصفر الاستوائي المميزة، والكوبالت الأزرق، والوردي الفاتح، والأخضر البحري. تعيد تلك الألوان الحيوية بريق الحياة إلى مظهرك من جديد، كما تتناسب مع ألوان الملابس الصيفية البيضاء والفاتحة لهذا الموسم.

تضم أيضاً المجموعة 4 ألوان من كريم الخدود، و6 درجات ألوان لكريم ظلال العيون، ولونين من بودرة البرونز، وذلك لمساعدتك على إبراز جمالك في أجمل إطلالة نابضة بالحياة لك هذا الموسم. استخدمي مهارتك في التجميل وضعي لمساتك الخاصة في التحديد والرسم والهاي لايت بواسطة تلك المنتجات، واستمتعي بالتجربة لتكوني أكثر جرأة للوصول إلى أبعد من ذلك من خلال مكياج جريء يناسب الصيف والولوج إلى عالم الطبيعة الاستوائية الساحر والمفعم بالطاقة والحيوية. حتى إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة تناسب أجواء الشواطئ الاحتفالية أو تسعين للوصول إلى الجمال الاستوائي الساحر، فإن مجموعة منتجات “مكياجي براديسو” المحدودة هي خيارك الأفضل للوصول إلى مرتبة الجمال التي تحلمين به في صيف 2016.