مجموعة النظارات الجديدة من “Marni” مستوحاة من أسلوب عتيق راقي يستخدم خطوط سلسلة لخلق إطلالات ذات أناقة مدهشة. ترتقي اللمسة المُعاصرة بفضل استخدام الشكل البسيط والجريء في الوقت ذاته، وهي معززة بأجود الخامات والتفاصيل الفريدة والألوان الراقية.

ME621S
تعد هذه النظارات الشمسية المستطيلة المصنوعة من الاسيتات والمُخصصة للرجل حديثة وبسيطة ذات تصميم رجعي وشكل مُخصص مع لمسات معدنية على واجهة الإطار. العدسات مركبة جيدًا بباقي الهيكل من خلال عملية يدوية حساسة. تتوفر بالموديلات الكلاسيكية لنمط مارني الأسود والهافان والأخضر.

ME620S
يتسم هذا الأسلوب المصنوع من الاسيتات والمناسب للجنسين بأبعاد هندسية مختلفة تخلق تباينًا مرحًا بين واجهة الإطار والأذرع. هذا السحر الرجعي معزز بجسر على هيئة ثقب المفتاح وشكل الفانتوس للحصول على جماليات مُحدَّثة. تُضيف العدسات الأنيقة والتفاصيل المعدنية على زوايا العدسات مستوى آخر من الإثارة. تتوفر بنمط صَدَفة السلحفاة، والأخضر، والأحمر.

ME103S
تبرز النظارات الشمسية المُخصصة للمرأة “Full Moon” وسط مثيلاتها بواجهة إطار مستديرة كبيرة الحجم وأذرع معدنية متباينة. تحدد تفاصيل تصميمية معدنية الجزء العلوي من العدسات أما البنية المكدسة الفريدة للإطار فهي تبرز بفضل سماكة العدسات. تتوفر بالأخضر، والأحمر، والذهبي.

ME2617
كما ظهر في الحملة الدعائية الأخيرة للعلامة التجارية، يتميز هذا الإطار الطبي الأنثوي مستطيل الشكل بخفة الوزن والمزج بين التأثيرات المتباينة للمواد المختلطة بالتنسيق اللوني الزاهي. مستوحى من فن الطبقات “Art of Layering” لـ”Marni”، يتسم هذا الأسلوب المتنوع ببنية ذات ثلاث طبقات تمزج بين اسيتات “Mazzucchelli” الشفاف والمعدن اللامع على واجهة الإطار، أما الطبقة الفوقية المزدوجة فهي تحدد الشريط العلوي وتستمر عبر الأذرع. يمنح التباين بين الأشكال الجريئة والمستديرة لهذا المظهر جماليات راقية ورفيعة المستوى للغاية.