الفضول ، والآثار العتيقة ، والكنوز الخاصة ، والأشياء الغامضة – هذا بوتقة من الأفكار مستوحاة من المدير الإبداعي كريستيان ألكسندر بيك في مجموعة AIGNER fall / winter 2018 الجديدة. مجلس الوزراء من عجائب الدنيا النهضة المتأخرة والباروك كانت مقدمة لمتاحف العصر الحديث: أشياء غير عادية مع مختلف تم عرض الخلفيات والأغراض معًا هنا. هذا أدى إلى تناقضات مثيرة بين المألوف وغير معروف ، حقيقي وسريالي ، البذخ والسطحية. مطبوعات وتطريز من بلاد بعيدة و الأسلوت تتوافق الأنماط مع الأشكال النظيفة والأسطح. المواد هي مختلطة أو معقدة التفاصيل جنبا إلى جنب مع التجهيزات الخام وقطع معدنية.

إن مجموعة ملابس ‘Wunderkammer’ هي تركيبة جميلة من الإلهامات المأخوذة من القديمة الفن والسفر ، أصول مختلفة لإنشاء مجموعة رائعة. تصفيفة الشعر في العارضة موجات هوليوود القديمة تبرز على القمة مع مظهر أنيق في الجزء السفلي من الشعر. المكياج هو يحفظ في الألوان البرونزية الطبيعية مع وميض الذهب.

20 أثواباً مستوحاة من الملابس ، وأكمام كيمونو ، وبعض قبعات الستين مع تطريزات ، مطبوعات ، وريش تعطي الهدية المجموعة لمسة غنية وغنية. السراويل هي طماق سوبر نحيل ، أو واسعة للغاية مع تفاصيل القوس في الكاحل ، أو حتى السراويل الكلاسيكية الطية الجبهة مع نوبة مدبب.

ملابس خارجية في الغالب هي parkers ، bikers أو معاطف كبيرة ، في براءة اختراع التجعيد السوداء ، فحص الصوف في أسود / الجمل ، المتضخم في الديباجة الشرقية الثقيلة ، السائقون المتضخمون في الديباج بأكمام الترتر أو مطرزة بالبرتغالية تصاميم البلاط أو lurex الزهور الزهرية. تعطي أغطية Lurex تفاصيل مثيرة للإعجاب لبعض الأنماط ، مما يسلط الضوء على الفكرة من مزيج وتطابق في جميع أنحاء المجموعة مثل الجمع بين turtlenecks الترتر مع هوديس وكبير سترة راكب الدراجة النارية مع تفاصيل المطرزة. تم العثور على أنماط من الحقائب مرة أخرى على البلوزات الهوى ، والتي تجعل streetstyle ليس فقط أكثر راحة ، ولكن أيضا أكثر عصرية. الحذاء مع الكعوب المعدنية والمنصات جعل على النقيض من لطيفة للأجزاء عارضة الرياضية وأنماط أنيقة. لوحة الألوان قوية وناعمة في نفس الوقت ، ألوان مكثفة مثل “الفارسي الأزرق” ، “الأصفر البرتقالي” ، تتم مقارنة “Scarlet Red” و “Olive Green” بالنغمات الصوتية مثل “Linen White” و “Burgundy” و “Camel” البيج و “كلاي براون”. هذا الجمع يضيف لمسة صوفية للمجموعة ويعكس بمهارة موضوع “Wunderkammer”.

التركيز على مجموعة الجلود التي تتناسب تمامًا مع هذا الموضوع ، وهنا يسلط الضوء على:

سيبيل الخاصة
كعنصر مهم في المجموعة ، فإن حقيبة التوقيع من AIGNER ، إلى جانب المنشأة بالفعل في نسختين مميزتين: “Cybill Fiera” مع فراء المهر “ocelot pony fur” و “Cybill Velluto” مع نظرة مخملية أنيقة بثلاثة ألوان. هذا الإصدار مستوحى من ثراء الفن ديكو من 1920s و من ضحايا 1970s. مع الشريط المزين بقطع النقود المعدنية ، فإنه يختار بمهارة موضوع المجموعة و يخلق الذوق الشرقي.

EMILIA
تبرز المجموعة الحصرية بمزيج من المواد مع أجود أنواع الحبوب الإيطالية والجلد الناعم. العديد من الأجزاء المعدنية ، مثل التركيبات المتقنة كمرفق مقبض أو أبازيم تستخدم للزينة ، تحدد مظهر المسلسل والتأكيد على طابعه الفخم. المعادن الخاصة مستوحاة من العناصر القديمة من الأرشيف وتفسيرها مع مسامير صغيرة. الأشكال الشعبية – حقيبة الكتف في حجمين و إصدار الجسم المتقاطع – اجعل كل قطعة في المسلسل في موسم ما يجب أن يكون. إصدار خاص في كل الديباج يظهر مظهر التجعيد في العرض ، يرافقه معطف في نفس النمط.

علياء
مع الشكل الكلاسيكي والمستقر في حجمين ، تعكس السلسلة الجديدة تصميم “حقيبة السيدة” الأنيقة. شكرا على التقسيم البصري إلى عدة مقصورات ، فهو يذكرنا بأكورديون ويوفر مساحة تخزين واسعة. واحد تسليط الضوء على المقبض منظم قطع على القمة – وهذا مستوحى من بدة الحصان ويشير إلى تاريخ AIGNER في ركوب الخيل. كما تأتي الحقيبة في إصدارين خاصين مصنوعين من جلد سافيانو في مطبوعات الموسم: مخططة باللونين الأزرق / الفارسي الأزرق وبنمط مغربي مذهل باسم “عليا المدينة”. هم جذب الانتباه من خلال ألوانها واهتمامها بالتفاصيل ، وتسليط الضوء على التفاعل بين التقليدية ، عناصر التصميم الفولكلوري والخطوط الحضرية.

LOLA
“لولا” هو تفسير حديث ومحدث لمهرجان الكروس الهولندي ، الذي أصبح فريداً من نوعه أنيق بفضل الإطار المعدني عالي الجودة والجلد الناعم. تضاف لهجات من التفاصيل غير العادية ، مثل الكشكشة في الحافة العلوية أو شماعة الشرابة. أطوال حزام الكتف المختلفة توفر إمكانية التغير كلا حجم الإصدارات. تأتي “لولا” أيضًا في إصدارات خاصة من المخمل الشائع والجاكار المتلألئ متعدد الألوان. وبالتالي ، فإن التصميم الحديث يجمع بين الأناقة العصرية للموسم ليعكس الشعور الغامض بالمجموعة.

FELICE
نموذج الاتجاه في موسم الشتاء لعام 2018: تجمع هذه السلسلة بين الأناقة الباردة والأناقة الفاخرة. التصميم النظيف في ثلاث نسخ – saddlebag ، وحقيبة الكتف ونسخة crossbody – وعناصر معدنية مثل الشعار الذهبي ، رمز الشعار الأيقوني لولب الشعار يضمن أن يكون للمسلسل أسلوب لا لبس فيه. حقيبة الكتف تتكيف من سرج بارد مع سلسلة الكتف تأتي في طبعتين خاصتين عالية الجودة. الأول طبعة استثنائية مع التطريز غير عادية ومفصلة: هي مستوحاة زخارف السلوقي وخطوط في فترة فن الديكو. الطبعة الثانية الخاصة – ‘Felice Stelle’ – تُعطى متطورة ، أنثوية ، لكنها باردة ، لمسة بفضل الجلود مخيط الماس مع ترصيع صغيرة. نسخة مخلب في نمط المساء مع النموذجية تم تصميم شكل نصف القمر فقط لعرض الأزياء.

CARLIE
ستعود الحقيبة “كارلي” في متجر جديد في هذا الموسم. سوف يكون إصدار ورنيش خاص عرض حصرا في عرض للأزياء.

FASHION SHOW SPECIALS
فتاة جيشا
يجعل التطريز والتشكيل الفضفاض الثري من حقيبة ‘جيشا’ حلوى أنيقة نقية ومشرقة الرفيق المثالي لكل حدث مسائي فاخر.

سلة
تتميز حقيبة “السلة” المتسعة بحجم المتسوق بمظهر فريد من نوعه تم إنشاؤه باستخدام قطع الليزر ، بالإضافة إلى ذلك مقابض معدنية. وهي متوفرة في ثلاثة أنماط ثنائية اللون ، مع الألوان الرئيسية باللون الأزرق أو العنابي.

GREYHOUND BOHO
اللون البرتقالي اللامع والمقابض التي تتميز بصور السلوقي تعطي “Greyhound Boho” لا تنسى خاصة ، ولكن التصميم النظيف.

بالإضافة إلى الخطوط الموضحة ، تحتوي المجموعة على تصميمات AIGNER الحالية والشائعة – التي تم عرضها حديثًا. من بين أمور أخرى ، حقيبة الإطار “لارا” التي سيتم إعادة إطلاقها مع التطريز العرقي الملونة هذا القادم شتاء. ستعود “Jada” إلى إصدار أصغر – حيث يعتمد تصميمها على أختها الكبيرة وبالتالي فهي مناسبة تمامًا للمناسبات الاحتفالية بالإضافة إلى الأحداث المسائية وإلقاء الضوء على نمط الأوزيلوت الجديد. الكلاسيكية يتم تجديد “Genoveva” بنمط شرقي. يتميز “Diadora” بأكسسوارات معدنية على شكل الشمس ويظهر باللونين الأزرق والبروجندي الإضافي في العرض فقط. وتشمل المجموعة الجديدة أيضا الملحقات مثل سوار سلسلة مكتنزة ، والذي يظهر كقلادة قصيرة في عرض الأزياء ، وكذلك المختنقون ، وسوار أو نظارات شمسية مخملية بتصميم فني شرقي أنيق من فن الآرت ديكو وقطع جلدية مريلة.

يقع متجر AIGNER الجديد في ميلانو بجوار Park Hyatt و Galleria Vittorio Emanuele الشهيرة في
عبر Tommaso Grossi 1.