توسّع مولتون بروان، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، مجموعة Dewy Lily of the Valley & Star Anise Collection لتغمر حواسك برقّة أثيرية مع غسول ولوشن اليدين الجديدين بالإصدار المحدود.

مع تبدّد أيّام الشتاء الداكنة وحلول الربيع بنوره المشرق، تبدأ زهرة زنبق الوادي بالتفتح، ناثرةً عطرها الفوّاح في الحقول الندية لكورنوال. فهذه الزهرة المتفتّحة الرقيقة ترمز إلى عودة السعادة. تُعرف هذه النفحة بأنّها كلاسيكية، لكن في هذه الصياغة الجديدة لها تجتمع مع الرائحة الفلفلية غير المتوقّعة لليانسون النجمي. إنّها طريقة رائعة لنشر عبير الحقول في منزلك.

“لقد تخيّلت باقة من الأزهار البيضاء المقطوفة حديثاً والتي ما زال مغطّاة بندى الصباح الباكر. هنا، يتزاوج شذا اليانسون النجمي الغامض مع انتعاش النفحات العليا الشبيهة بروائح المروج بينما ينبض القلب الزهري بامتياز بنسمات زنبق الوادي، الفاونيا، والشاي الأبيض. أمّا أريج اليلانغ-يلانغ الحريري ونفحة المسك الأبيض الشاعري فيتداخلان لترك أثرٍ عطري يدوم طويلاً.” جينيفر جمبون، صانعة العطر.

وعبر تجسيد روح التجديد، يطلق الإصداران المحدودان بالتزامن مع حلول فصل الربيع، ليغمرا منزلك بلمسة مفعمة بالانتعاش الرائع. استمتع بغسول اليدين الخفيف والزهري، ثمّ طبّق لوشن اليدين السلس والمغذّي، الذي تفوح منه نفحات تبعث الحيوية.

لا تنسى وضع مجموعة Dewy Lily of the Valley & Star Anise Hand Collection في القاعدة المتّخذة شكل قوس. فكونها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول جدّاً، لا شكّ أنّها ستعزّز أناقة أيّ إطار كان بلمسة عصرية ساحرة.

المجموعة
غسول اليدين –120 AED – 119 QAR – 130 SAR
لوشن اليدين – 129 AED – 138 QAR – 140 SAR