بالاعتماد على أرشيفات العلامة التجارية الرياضية ، يدفع التراث الحديث إشادة بأسلوب LACOSTE وتاريخها. الجمع بين المواد الخفيفة مع رسومات وألوان خفية ، جمع يعيد الملابس iconic من خزانة ملابس René و Simone Lacoste ، رموز من داخل وخارج المحكمة الأناقة والرواد من الرياضة وأسلوب الترفيه.

الألوان
الألوان الرملية والبيج والكاكي تثير العناصر المعاصرة والطبيعية ظلال. تتناقض مع ظلال بيضاء نقية وقوية من اللون الأزرق والأخضر والأحمر الذي يتذكر الهوية الرياضية لعلامة التمساح.

المواد
في قماش ، جيرسي ، بيكيه أو ابتزاز ، والقطن في جميع أشكالها يجمع مع أكثر من ذلك المواد التقنية لخلق موضة جديدة في المناطق الحضرية البسيط ملحوظا لراحته وخفة.

الرسومات
يتم الجمع بين الألوان العادية والأفقية رقيقة الخالدة والأنيقة خطوط في مختلف التصاميم على قمصان البولو في حين العصابات العريضة التأكيد على قطع الأكمام من سترة الانتحاري أو أرجل الزوج بنطلون. شعار العلامة التجارية هو مطبوع هنا ونسخته الكلاسيكية النغمة المطرزة على نغمة يجمع بين أسلوب الرصانة.

الملابس الجاهزة STANDOUT
يمتاز بقصة فضفاضة مع بنطال مصمم خصيصًا بمواد ناعمة وخفيفة تشكيل نظرة فائقة المؤنث. تنورة طويلة مطوية ترتديه مع قرص العسل البلوز يعيد تشكيل صورة ظلية من لاعبات التنس الرائدات في بطريقة حديثة. فستان من الصوف الكريب مع عصاباته المتناقضة يلبس الأكمام على قميص قطني أبيض لمظهر أنيق ورياضي.

ألور سولير
يبدأ هذا الموسم بطريقة نابضة بالحياة وباهرة مع ألور سولير ، الذي يحتفل بعودة الأيام المشمسة وحيوية الحياة. مستوحاة من في 1990s ، واختيار الألوان الزاهية والمواد التقنية الناعمة يعطي هذه المجموعة روح رياضية حديثة و صيفية. LACOSTE يعيد النظر في عالم الرياضة والترفيه ليضيء الصيف بأناقة وطريقة غير رسمية.

الألوان
إيجابية وحيوية ، الألوان تحتفل بالصيف. الخضر والبلوز ويتم تعريف yellows بشكل حاد والتباين مع حياد الرمادي ونضارة بيضاء.

المواد
خفيفة ومريحة ، النسيج القطني والكتان هي الغالبة هذا الموسم. يتم دمجها مع القطن piqué ، الصوف أو نصف ضلع سترة. الدنيم يضيف لمسة لا نهاية لها من الأناقة ويستخدم في السترات والقمصان والصيف فستان.

الرسومات
تعيد رسومات Allure Solaire الجديدة والرائعة تأكيدًا على إبتهاجها الخفيف من هذه المجموعة. يتم مطابقة الألوان البسيطة للحصول على تباين حاد تأثير. يبدو أن الخطوط الأفقية مرسومة باليد والمطبوعات تثير عالم الكتابة على الجدران بأسلوب ساذج كاذب.

الملابس الجاهزة STANDOUT
مستوحى من ملاعب التنس ، فستان الفستان الملون يجمع بين الأنوثة والانسيابية مع الروح الرياضية للحداثة. سراويل عالية الخصر و يكمل معطف الخندق على الطراز القديم بواسطة بولو مخطط مقنع قميص لإلقاء نظرة معاصرة ، في حين يتذكر ثوب أزرق فاتح الدنيم السماء رموز أسلوبية للأناقة الفرنسية.