thirteen − five =

16 − fourteen =

انبثقت مجموعة “ميتيوريت” Météorites من دار “جيرلان” Guerlain في 1987 عن الخيال غير المحدود لدومينيك زابو، المديرة الإبداعيّة لقسم الماكياج لدى “جيرلان” Guerlain، التي رغبت آنذاك بمنح النساء إشراقًا نقيًّا من خلال هذه اللآلئ التي تجسّد مركّزًا فعليًّا من التقنيّات البصريّة.

في 2017، تحتفل  Météorites بخبرة 30 عام نيابةً عن النساء والتألّق، وفي هذه المناسبة، أُعيد ابتكارها من خلال مستحضرات نادرة للجمع تَعِد بلمعان زهري مرغوب كثيرًا وتستمرّ في التميّز بعطر البنفسج الأيقوني الخاص بمستحضرات Météorites من  Guerlain.

تحتفل Météorites بعيدها وتنظر إلى الحياة من خلال نظارات باللون الزهري مع أربعة مستحضرات نادرة للجمع لا يُمكن مقاومتها تحتفل بكامل نعومة فصل الربيع وتمنح تألّقاً زهريّاً يحسّن المزاج بقدر ما يحسّن لون البشرة!

 MÉTÉORITES HAPPY GLOW PEARLS

لآلئ من البودرة معززة للإشراق، توافق جديد مع دمج بين اللآلئ المصحّحة والمعززة للإشراق من أجل إزالة علامات التعب والكشف عن تألّق البشرة الطبيعي.

السرّ: تقوم لآلئ “رينبو غلو” Rainbow Glow الأكبر حجماً بمنح إشراق معزّز بفضل تألّق متعدّد الألوان، في حين يقدّم كلّ من الألوان الثلاثة الأخرى منفعة محدّدة: لون الشامبانيا لعكس الضوء، اللون البنفسجي لمقاومة درجات اللون الصفراء والتقاط الضوء، واللون الزهري للحصول على تأثير منعش ومعزّز لإشراق البشرة.

 MÉTÉORITES HAPPY GLOW BLUSH

لآلئ متماسكة من البودرة محدّدة للضوء، مستوحاة من “ميتيوريت فواياج” Météorites Voyages ومن لآلئها من البودرة الميكرويّة المتكاسكةفي علبة مناسبة للسفر، يقوم هذا المستحضر 2 في 1 لتلوين الوجنتَينبتعزيزتألّق البشرة. يدمج بين ثلاثة ألوان من اللآلئ: لآلئ”رينبو غلو” Rainbow Glow التي تمنح زخماً من الإشراق بفضل تألّق متعدّد الألوان، لآلئ زهريّة تقدّم تأثيراً منعشاً ومعززاً لإشراق البشرة، ولآلئ فوشيا تعيد إحياء الإشراق وتمنح لوناً نضراً للبشرة.

وينضمّ إلى الإصدارَين النادرَين للجمع من “ميتيوريت” Météorites لونان جديدان ذات إصدار محدود من “كيسكيس” KissKiss. يتوافق هذان اللونان مع أيّ توافق للحصول على تأثير سلس ومضمون.

 KISSKISS

أحمر شفاه كريمي محدّد للشفاه: لونان جديدان ذات لمسة نهائيّة باللون الزهري: لون زهري حيويBlossom Glow، ولونPearly Pink الأكثر نعومة ولمعاناً.

Météorites The Brush

إنّها فرشاة ذات تصميم جديد، وهي تتمتّع بتصميممعزّزفائق العمليّة. إنها أكثر نعومة وقوّة من أيّ وقتٍ مضى، ولا تزال تتمتّع بنفسسهولة الاستخدام وتجعل من تقنيّة التطبيق الأيقونيّة G* من “ميتيوريت” Météorites فائقة السهولة.

تعليقات

comments