العودة إلى الأسود: فنّ الفروق الدقيقة
لمجموعة مكياج عرض أزياء موسم خريف/شتاء 2017، تعيد جيورجيو أرماني بيوتي تقديم الألوان الكلاسيكية مع مفهوم BLACK NUANCES. فهذه التشكيلة تزاوج ما بين الأساليب اللونية، القوامات المفعمة بالحيوية، والتأثيرات الهولوغرافية. لقد أصبح ذلك ممكناً من خلال ابتكار تركيبات جديدة، ألوان مركّزة وحادّة، وقوامات رقيقة، تعكس الأوجه المتراصفة الكامنة في قلب الأنوثة.
الآن، يلعب الجمال لعبة الجاذبية الناعمة من خلال مفهوم BLACK NUANCES المفعم بأناقة غير متكلّفة.
“منذ السنوات القليلة الأخيرة، ونحن نبتكر مجموعة Runway Collection في كواليس عروض الأزياء لتتماشى مع مجموعة الملابس. في هذا الموسم، وللمرّة الأوّلى على الإطلاق، قمنا بإعداد تركيبة جديدة ومبتكرة فعلاً: جل ظلال عيون ينساب بكلّ سهولة، مزيّناً الجفون بطبقة رقيقة من اللون. ولعرض أزياء موسم الخريف والشتاء، شكّلت تحفة أرماني من حيث التراكيب اللونية، أي الظلّ الأسود الناعم مع الجزيئات البرّاقة الهولوغرافية، الأكسسوار المثالي. ومع تحديدها بآيلاينر الفينيل الجديد، كانت العيون محطّ التركيز في الإطلالة. الهولوغرام هو الأسود الجديد!” – ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني.
ممزوج في الكواليس: الأسود الخاصّ بأرماني
مكّن Armani Beauty Lab، وهو المختبر المتنقّل الذي أبصر النور في كواليس عروض الأزياء، ليندا كانتيلو من مزج وابتكار ألوان وقوامات جديدة على الفور.
والآن، يجعل مفهوم BLACK NUANCES فنّ المزج وإطلالة أرماني المميّزة لموسم خريف-شتاء 2017 بمتناول النساء كافّة. فعبر تسليطها الضوء على الفروق الدقيقة للّون الأسود من خلال الدرجات اللونية المتدرّجة ودرجات الكمدة المختلفة، استوحيت المجموعة من رقّة ألوان الأحجار الكريمة بينما تلتقط الضوء وتغيّر فيه.
لموسم خريف/شتاء 2017، يضفي ابتكاران ثوريّان في عالم المكياج بعداً جديداً على الأسود:
– جلّ ظل العيون RUNWAY BOUNCE EYE SHADOW GEL: لون للعيون غني بالصبغات
ينساب قوام الجل الحسي هذا على الجفون، ويأتي نتيجة مصفوفة معقّدة مبتكرة، تمنحه ارتداده الممتع. هذه التركيبة سهلة التوزيع بفضل مذيّبين متطايرين، موفّرةً شعوراً بالراحة لدى تطبيقها. كما تحرص عمليّة المزج الجافّ الفريدة على خلط جميع المكوّنات بشكل مثالي، ما يمنح ملمس سلساً واحترافياً. إليك إذاً طريقة جديدة للتزيّن باللون الأسود: من الأسود الشفاف، إلى المتوسّط فالحالك، يمكن تعزيز حدّة اللون بحسب الرغبة.
يتوفّر في لونين بقوام ارتدادي: الأسود الحالك Night Light ولون Champagne الأنثوي.
– آيلاينر LACQUERED EYE LINER: آيلاينر الفينيل الأسود
تمتاز هذه التركبية الجديدة ذات الأساس المائي بالدقّة العالية التي تتمتّع بها كلّ مستحضرات تجميل جيورجيو أرماني، وهي تعكس الضوء لتضفي الإشراق على العينين مع لمعان الفينيل المبهر. يوفّر هذا المستحضر قواماً أسود بثبات طويل، تسهل إزالته بالماء الفاتر في الوقت نفسه. وبتمريرة بسيطة للغاية تُحدّد العيون بأناقة تامّة، فتبدو وكأنّ خبير مكياج احترافي قد زيّنها بلمح البصر.
يتوفّر Lacquered Eye Liner بدرجة سوداء عميقة Carbon Black.
لتحقيق إطلالة مكياج عرض أزياء موسم خريف/شتاء 2017، ابرزي العينين مع درجة Night Light من جل ظل العيون BOUNCE EYE SHADOW GEL ولون Carbon Black من LACQUERED EYE LINER لإضفاء العمق على إطلالة العيون. ولإطلالة شفاه متعدّدة الأبعاد، أضيفي أساس مع ROUGE D’ARMANI بلون 101 Sand. ثمّ طبّقي LIP MAESTRO بلون 511 Drama Pink في وسط الشفة السفلى واختتمي بتطبيق LIP MAESTRO بلون 502 Artdeco في وسط الفم.
الإطلالة الكاملة: التقاء عالمي الأزياء والجمال
ستُقدّم مجموعة Runway Collection* الكاملة داخل جزدان لا يُقاوم، يزدان باللون الأسود الفينيل المدوّي على أحد طرفيه، والمخمل الأزرق الجذّاب على الطرف الآخر، بعدما استوحي من القماش المستعمل في عرض الأزياء بحدّ ذاته.
ستعشقينه الآن، وتعاودين استعماله مراراً وتكراراً – إنّه الأكسسوار الرائج الذي لا بدّ لك من اقتنائه.
ستُطلق مجموعتيْ الملابس الجاهزة والمكياج لعرض أزياء موسم خريف/شتاء 2017 من جيورجيو أرماني في المتاجر في نفس الوقت. والآن إذاً، أصبح بإمكان كلّ امرأة أن تعثر على المستحضرات المثالية التي تحتاج إليها لتنفيذ إطلالة مكياج عرض الأزياء الآسرة بنفسها.

*ملاحظة هامّة: تتألّف مجموعة عرض الأزياء Runway Collection من مستحضريْ Bounce Eye Shadow Gel (لونيْ Night Light و Champagne) وآيلاينر Lacquered Eye Liner