تظهر فتاة See By Chloé لهذا الموسم أشبه بالبدو الرحل ، حيث تتجول عبر سهول صحراوية مظللة بالشمس تحت السماء الواسعة.

فهي جريئة ومغامرة ، وتختزل الأنوثة الكاملة بملابسها العملية والمميزة لصيف 2018. تغطي الأقمشة قوامها في أحجام متدنية وذات تدرجات متداخلة، مع خطوط حمراء طويلة، تتخلص من كاحليها وتقبض على نسيم المساء. تعكس ملابسها شخصيتها المستعدة دائماً للتجول ، فهي ترتدي الأزياء المسترخية ذات الحجم الكبير والتي تتماشى مع الأشكال الرياضية المقطعة.

وتروي لوحة ألوانها الداكنة حكاية محيطها مع ظلال من اللون الأصفر المغلي والزبدة والخل الأصفر مع الموز وزهرة هافانا الحمراء المغبرة وترتكز على الكاكي والأزرق المحبر. تضفي المنسوجات الطبيعية وقماش الفوال القطن والقماش القطني وقطن النسيج مشاعر الراحة والتهوئة كما ويتم تعزيزها من خلال تفاصيل منسوجة ومخصصة يدوياً مثل الكروشيه والنقوش المخروطية وقماش الفيل كوبيه والأحزمة المضفرة. تقدم الأقمشة الصلبة، مثل الدنيم والتفتة المصبوغة بالتكنولوجيا بألوان محايدة ، شكلاً موحدًا للسهولة اليومية التي تتخللها الملابس الجاهزة المغمورة بالمطبوعات المزخرفة من سعف النخيل والزهور بالإضافة إلى طبعات التاي داي والخطوط المعالجة بالأحماض.

تتناثر الفساتين والتنانير المكشكشة والمتدرجة في أحجام فضفاضة، مستدقة بأربطة مرحة عند الخصر والاكمام وسط الساق. تعمل تصميمات “البول أوفر” ذات الوزن الخفيف والسترات الواقية من الكتفين على جلب لمسة صبيانية إلى جانب البنطلونات التي تتجمع حول الكاحلين أو يتم اقتصاصها على نمط بنطلون الـ”تراك بانت” مع جيوب كبيرة الحجم. هذا الموسم ، يمكن رؤية توقيع “bisou” محاكاً على القماش أو مزيناً الأطراف عند منزلقات سحاب النحاس.

حقيبة “هانا” الرفيقة المفضلة لفتايات See by Chloe ، تعود هذا الصيف بظلال موسمية جديدة، وللمرة الأولى ، تظهر الرسوم المتحركة ثلاثية الألوان ولادة حقيبة يومية من مجموعة “هانا” المبتكرة. أما حقيبة “فلو” ، الخيار الرياضي الناعم التي رأت النور في ربيع 2018 ، تظهر مرة أخرى في معظم المنسوجات والمطبوعات الأكثر إثارة في هذا الموسم: التفتة التكنولوجية والصبغة المتعدّدة الألوان. بينما تشمل الإضافات الجديدة حقيبة “بيا” المطوية وحقيبتي ظهر للفتاة أثناء التنقل: “أليكس”، وهي مجموعة حيوية مع حلقة منزلقة كبيرة الحجم، إضافة إلى حقيبة ظهر “مينو” من الجلد الملون الأنيق. سيرا على الأقدام: تبدو فتاة See by Chloe كنساء البدو تتجول في الصحراء في صنادل المصارع المزينة بجلد الثعبان المائي ، والصنادل الخفيفة المبطنة بنعل سميك. أما في المساء ، فإنها تهدر النهار وتغمس بريقها ، بينما تزين الصنادل ذات الكعب العالي بأزرار متشابكة مزخرفة.