وجدنا أنفسنا خلال العمل على مجموعات كينزو على مرّ السنين، مُستفزّين بشكل دائم لتصوير الحياة من منظور الثقافة والناس والأحداث.

وتمثّل السينما أحد مصادر الإلهام الأعلى تأثيراً علينا. أما الشخصيات والمشاهير العديدين الذين يمكن استحضارهم، تصويرهم وفي نهاية المطاف الاحتفاظ بهم في نفوسنا، فهم رائعين وساحرين بالنسبة لنا.

نقدم لخريف شتاء 2018 مجموعة تحتفل بنساء ورجال مختلفين لمعوا على الشاشة الذهبية وأسروا خيالنا أو سحرونا بآدائهم، أسلوبهم وحضورهم.

بالنسبة للسيّدات توجّهنا نحو التقليدي والتقني، عارضين مجموعة غنيّة بالألوان المغبرّة والطبعات النابضة بالحياة. يتم ارتداء فساتين من ساتان الحرير في جاكار زهور الكرز جنباً إلى جنب مع طقم من كنزة وقميص تم تحديثهم بحياكة شفّافة من النايلون.

جاءت التنانير في تصميم ضيّق ومستقيم (Pencil skirts) بطول لفوق الركبة مع فتحات في الأمام. ظهرت فساتين وتنانير من المخمل غنيّة بطبعات زهور من الأرشيف وبطيّات صغيرة تمّ زمّها.

كذلك، تمّ تنسيق بناطيل الحمولة (cargo pants) من التويد، معاطف من الصوف السميك (pea coats) وفساتين من دون أكتاف وأكمام (bustier dresses) مع قمصان تي – شيرت من كانفاس قطني مغسول مع طبعة “بوستر فيلم”، فساتين وسراويل قصيرة (culottes).

ترافقت فساتين في أقمشة حريرية مستوحاة من “بطانة المعاطف” مع معاطف من صوف “بوكليه” بالليلكي أو البني الفاتح (camel).

أما المجموعة الرجالية فتجمع بين التراث والطابع العصري من خلال التلاعب بالكلاسيكيات وتصادم الطبعات والألوان. يسود شكل ضخم وتسيطر بناطيل بتصميم ضيّق على تشكيلة الأقمشة. تظهر المعاطف الواقية من المطر (trenches) من القطن المشمّع في ألوان كلاسيكية ودفعة من الفيروزي.

تم استخدام أقمشة مع طبعات عاكسة من ألياف صغيرة ملصوقة (flock) على سترات أو بناطيل من نايلون تقني. تترافق جاكيتات قصيرة وواسعة (blousons) من النايلون بسحّاب للتسكير وجاكار زهور مع حقائب ليّنة (duffels) بوجه مزدوج من قماش موليتون (molleton) صوفي ثقيل.

أصبحت جاكيتات الطيّارين (bomber jackets) النموذجية أكثر طولاً، كما ظهرت القطع الجلدية على شكل كنزات مفتوحة رثّة. تنتشر الخياطة بألون قوس القزح في مجموعة ألوان هي أصلاً زاهية.

جاءت الأكسسوارات النسائية في نفس نسيج رفيقاتها من الملابس الجاهزة. تظهر الحقائب المسائية في “بُنية” كلاسيكية بقياسين وتتميّز بأقمشة من الحرير في جاكار بألوان مغبرّة أو في تطعيم بخرز شفّاف على شكل زهور.

تبرز الحقائب الرجالية في تصاميم لمحفظات (souvenir pouches) معدنيّة تُحمل عبر الجسم أو حقائب مربّعة (box bags) ملحومة بدرجات عميقة من اللونين الأزرق والأحمر. تتدلّى من الخصر قوارير صغيرة، حاملات للولاعات، علب سجائر وعلب صغيرة لسماعات الرأس.

تتشارك الأحذية النسائية والرجالية على حد سواء نعالاً غير متماثلة، وتظهر لدى الرجال على شكل جزمة (boots) أو موكاسان من جلد مشغول بالفرشاة (brushed spazzolato) أو أفعى البايتون.

لدى السيّدات، يبرز شكل أكثر أناقة مستوحى من تصميم ماري-جاين، مفتوح من الخلف أو بكعب عالٍ ورفيع يعيد إلى الذاكرة أقمشة المجموعة من النايلون الشفاف أو جاكار حريري.

إنتاج VILLA EUGÉNIE
عارضات الأزياء من A.M. CASTING
الشعر من هولي سميث لـ L’Oréal Paris
المكياج من لورين بارسون لـ MAC PRO TEAM
الأظافر من ناومي ياسودا لـ INGLOT Cosmetics
الموسيقى من LAFAWNDAH وبراين رودجرز