كشفت شركة داماني 1969 عن خطتها الفخمة من مجموعة الأزياء الجاهزة، مستوحاة من شعار العلامة التجارية الأنيق المصمم خصيصا لمهرجان دبي للتسوق.

وقد تم إطلاق المجموعة الجديدة التي أقيمت في المتجر الرئيسي للعلامة التجارية في دبي مول، وقد نظمت بفخر بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق، وهي جزء من قطاع التجزئة “الذهب والمجوهرات” حتى 27 يناير 2018.

يتم تنظيم إطار القدرة على تحمل الديون من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (دفري)، وهي وكالة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة).

وحضر هذا الحدث كبار الشخصيات في جميع الممرات؛ جنبا إلى جنب مع الموضة للحصول على لمحة الأولى من المجوهرات الفريدة، وضعت في الذهب والماس.

صممت وصنعت من قبل المصممين الإيطاليين، ديلايت يقدم خط فريد من القطع الفاخرة التي تعكس نمط أنيق من المجوهرات الراقية الماس العلامة التجارية – مناسبة تماما للنساء اليوم على الذهاب. وهناك مجموعة محدودة من المجوهرات ديليت متاح لعشاق المجوهرات بأسعار خاصة من 26 ديسمبر 2017 إلى 27 يناير 2018.

“مع هذه المجموعة نهدف إلى تقديم المجوهرات الأنيقة والثمينة للنساء الحديثات الذين يعتقدون في نهج بسيط لالرفاهية: القطع الجديدة بمثابة نقطة محورية إلى مجموعتهم، والوقوف على مظهرها الأنيق والمعاصر.

وأضاف السيد أميت داماني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة جواهر دهاماني: “تتيح المجموعة لكل امرأة العثور على تطابق تام مع مظهرها الشخصي من خلال الأصفر والأبيض والذهب الوردي، وخيارات صغيرة وجريئة.

مصنوعة من الخبيرات، والقطع المدرجة في هذه المجموعة الخاصة تقدم 4 أنواع مختلفة من سوار وقلادة في الذهب الوردي والأصفر والأبيض، وخيار مع وبدون الماس.