ها نحن في موسم الصيف! وهو الوقت المثالي لتجربة إطلالة جديدة من أحدث صيحات المكياج والجمال. هل تفضلين الإطلالة البراقة بشكل خافت؟ الألوان الجريئة؟ أم تفضلين الإطلالة البرونزية الجذابة؟

نقدم لك أربعة من أفضل اتجاهات الماكياج لهذا الموسم من خلال موقع التسوق الإلكتروني Glambeaute.com منصة إلكترونية شاملة للتسوق عبر الإنترنت لجميع احتياجات العناية بالجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

منتجات العناية بالرموش
حان الوقت للحصول على إطلالة الرموش التي لطالما حلمتي بها لهذا العام. إذا كنتي من محبي إطلالة عيون ساحرة واستخدام الرموش الاصطناعية بشكل دائم! يقدم لك موقع Glambeaute.com مجموعة واسعة من مستحضرات المساسكارا ذات التصنيف العالي من العلامة التجارية مثل Formician’s Formula و WetnWild و Flormar على سبيل المثال لا الحصر، كما تقدم لكِ العلامة التجارية الشهيرة Eylure London للرموش الاصطناعية والتي تتميز بجلد رقيق وخفيف الوزن وقابل للاستعمال عدة مرات.

إطلالة ظلال العيون Bright Eyes
إن الألوان التي تبرز في العين هي درجات الألوان البراقة والجريئة خاصة في موسم الصيف، فلن يكن بوسعك الانتظار أكثر من ذلك حتى تختبري هذا المزيج من الألون على عينيك. أهم ما يميز هذا الموسم هي الألوان وطريقة التطبيق الجرافيكية حيث يمكنك مزج ما يحلو لك من هذة المستحضرات المقدمة لك من Glambeaute.com

إطلالة متوهجة Goddess Glow
هذا الاتجاه دائماص ما يكون متواجد!إذا كنتي مهتمة تمامًا بالحصول على مظهر بشرة متوهجة ولامعة، فإن Glambeaute.com يجلب لك أفضل مستحضرات المكياج والجمال البرونزية وألوان التمييز الممتعة التي تتناسب تمامًا مع مظهرك. وتشمل أفضل العلامات التجارية ومنها Ciate Mermaid Glow Rainbow Highlighter ، Butter Bronzer من Physician’s Formula و WetnWild’s Color Icon Rainbow Highlighter.

شفاه متألقة وجذابة Shine On
لقد عاد ملمع الشفاه ليعيد لك تألقك. ملمع شفاه يجعل شفاهك تلمع و الذي يعطي وجهك إشراقة متوهجة. يمكنك اختيار ما يناسبك من أرقى العلامات التجارية Palladio, Pretty by Flormar and WetnWild على موقع Glambeaute.com

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني GlamBeaute.com أو متابعتنا عبر الإنستغرام @GlamBeauteUAE