يشكّل “بي جلو” BEE GLOW مفهوماً لم يسبق له مثيل، وهو يهزّ قواعد الجمال ليمنح ترطيباً استثنائيّاً وتأثير “المظهر الرطب” الذي يلتقط الضوء من أجل استعادة حجم الوجه وإعادة تحديد ملامحه. يُعدّ “بي جلو” BEE GLOW كريماً للعناية بالبشرة ومستحضراً معزّزاً لجمال البشرة في واحد، ويمنح النساء وعد الإشراق المُفعم بالشباب.

فلسفةمن آسيا
أصبحت التأثيرات الناعمة أو الخالية من اللمعيّة أسلوباً من الماضي…
دائماً في الطليعة في مجال الجمال، تفضّل اليوم المرأة الكوريّة كريمات للعناية بالبشرة غنيّةً بالمياه، وهي الضمان الجديد لتألّق مُفعم بالشباب.

تشكّل اليوم “البشرة التي تتمتّع بإشراق عسلي”، أي البشرة التي تكون ناعمة ومشرقة مثل العسل، الهدف الأساسي والكأس المقدّس. مستوحيةً من هذا الاتجاه، ابتكرت “جيرلان” Guerlain مستحضر “بي غلو” Bee Glow، وهو سائل يقدّم ترطيباً مثالياً ويدمج بين منافع لم يسبق لها مثيل لمستحضر من “جيرلان” Guerlain. بالإضافة إلى استهداف التجاعيد والخطوط الرفيعة، يوفّر هذا المستحضر تأثيراً لامعاً يشبه “المظهر الرطب” لإبراز ملامح الوجه. فتُصبح البشرة ناعمة بشكلٍ مثالي وتلتقط الضوء الطبيعي. ويُعيد هذا الضوء هيكلةَ الوجه الذي يبدو متجدداً ويتألّق بإشراق طبيعي.

مستحضر للعناية بالبشرة وماكياج في الوقت نفسه
يُعدّ “بي غلو” Bee Glow سائلاً مقاوماً لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ ومستحضراً معزّزاً لجمال البشرة في الوقت نفسه، وهو مفهوم هجين يغيّر قواعد الجمال فيمنح منافع لم يتمّ دمجها من قبل في مستحضر من “جيرلان” Guerlain.

يُعدّ “بي غلو” Bee Glow مستحضر فائق النضارة ومتعدّد الأهداف يجمع بين المتعة الحسيّة والحريّة الكاملة. إنه يوفّر تأثيراً مرطباً، لكنّه يلعب أيضاً دور المستحضر النهائي، فيعزّز جمال البشرة لمَن لا يرغب في وضع الماكياج. كما يشكّل أيضاً مستحضر أساس ويعزّز إشراق الوجه قبل تطبيق الماكياج. تقوم لمسة صغيرة من “بي غلو” Bee Glow بعد تطبيق بودرات “تيراكوتا” TERRACOTTA بخلق لمسة نهائيّة أكثر طبيعيّة.

تقنيّات عالية التركيز
“بي غلو” Bee Glow هو أحد مستحضرات مجموعة “أباي روايال” Abeille Royale، وهو يدمج بين المكوّنات الخام الأكثر حصريّة: هلام ملكي من خليّات تتواجد في سولونيا وعسل استثنائي من جزيرة ويسان.

يُعدّ هذا السائل وليد أشهر طويلة من الأبحاث، وهو يرطّب ويقوّي طبقة البشرة السطحية***. يُعيد بناء حاجزاً دفاعياً أمثل للبشرة، ممّا يمنح الحماية من التعديات الخارجيّة***، ويحدّ بالتالي من جفاف البشرة.

ساعة تلو الأخرى، يبقى الوجه مشتداً ومشرقاً بشكلٍ مثالي.
يتحقّق هذا الإشراق بفضل إنجاز تقني آخر: يقوم “بي غلو” Bee Glow بدمج جيل جديد من الجزيئات الميكرويّة اللؤلؤية ضمن تركيبته، فيعكس الضوء ويبقى غير مرئيّ في آنٍ معاً ويسمح بتفادي اللمعان المُفرط.

مستحضر ترحّب به النساء
بعد سلسلة من التحاليل المخبريّة، قامت “جيرلان” Guerlain في فصل الربيع الماضي بإطلاق دراسة هامّة بالتعاون مع 60 امرأة آسيويّة استخدمنَ “بي غلو” Bee Glow لمدة شهرٍ واحد.

أثبتت النتائج عن درجة استثنائيّة من الرضى.

98٪*** 100٪*** 88٪***
من النساء لاحظنَ تأثيراً فوريّاً: بشرة أكثر ترطيباً ونعومة وامتلاءً، وأكثر إشراقاً وشفافيّة. منهنّ شعرنَ بالرضى مع المنفعة الناتجة عن شهر واحد من الاستعمال. قلنَ أنّهنّ يفضّلنَ استعمال “بي غلو” Bee Glow كمستحضرهنّ الاعتيادي.

اختبار ذاتيّ للرضى، بعد شهر واحد من الاستعمال، من قِبل 60 امرأة في الصين
يشكّل “بي غلو” Bee Glow ثورةً مصغّرة في عالم مستحضرات التجميل، وهو مستحضر متعدّد الاستعمالات يدمج بين الفعاليّة ومتعة الاستعمال والحريّة. إنّه سائل مقاوم لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ ومستحضر معزّز لجمال البشرة في الوقت نفسه، فهو يعزّز حجم الوجه ويزيد إشراقه ويُعيد تحديد ملامحه، ممّا يمنحه تألّقاً أكثر شباباً.