مع حلول فصل الشتاء، يحين الوقت للتخلي عن الملابس الخريفية وإخراج قبعات الصوف والفراء والمعاطف الجلدية الدافئة لمواجهة الطقس البارد والجاف، وبشكل مشابه لخزانة ملابسنا، يحتاج نظام العناية بالبشرة أيضاً إلى التجديد مع تغير الفصول.

وتقدم علامة ’مس باليتابل‘، المنصة المتخصصة بالمواد التجميلية المرحة والعصرية بالمكونات الصديقة للبيئة من علامات عالمية، أفضل تشكيلة منتجات للعناية بالبشرة لهذا الموسم.

حيث تقدم علامة ’ثانك يو فارمر‘ ’Thank You Farmer‘ الجل الرغوي المنظف للبشرة ’Back To Pure’ للاستخدام اليومي والذي يعتني بالبشرة بلطف ويحافظ على الزيوت الأساسية الطبيعية فيها.

يعمل غسول الوجه المتوازن هذا على تنظيف البشرة من الأوساخ والمكياج والشوائب في خطوة واحدة، ويغذي بشرة الوجه ويتركها ناعمة ونظيفة ومنتعشة.

وتحتوي تركيبته التي لا تسبب الجفاف على مضادات أكسدة غنية بمستخلصات الرمان والتين للحماية من التلوث البيئي، في حين تعمل أوراق الصبار على تبريد وترطيب البشرة.

كما تحتوي التركيبة أيضاً على صيغة متوازنة من مستويات الحموضة المنخفضة (pH)، وبالتالي يعمل منتج العناية بالبشرة العصري هذا على إعادة توازن رطوبة البشرة ليمنحها النعومة والليونة والتألق الذي تحتاجه في فصل الشتاء.

كما توفر المنصة سيروم العناية المكثفة لوجه متألق الغني بمستخلص الزعفران من علامة ’أبيوتي‘ ’Abeauty’، وهو تماماً ما يحتاجه نظام العناية بالبشرة لهذا الموسم.

يمتاز السيروم بقوامه السائل وملمسه المخملي، والذي تعمل تركيبته المبتكرة على إطلاق جزيئات صغيرة من الضوء على البشرة.

وبفضل التركيز العالي من الزعفران فيه، يوفر السيروم الكمية المناسبة من المواد المضادة للأكسدة التي تحتاجها البشرة، ما يجعله الرفيق المثالي لفصل الشتاء الجاف.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد تركيبته التي تحتوي أيضاً على مياه زهرة الكاميليا والوردة الدمشقية المقطرة على جعل البشرة أكثر تناغماً ونشاطاً.

كما يمتاز بتأثيره الفوري في شد البشرة وإزالة التصبغات، ما يساعد على جعلها أكثر شباباً وإشراقاً. وداعاً للبشرة الجافة مع ’Abeauty’، علامة منتجات العناية بالبشرة الصديقة لفصل الشتاء.

 

ولا يكتمل نظام العناية بالبشرة في فصل الشتاء من دون لمسة احترافية مع علامة ’مي ريبوتيكا‘ ’Mi Rebotica‘. يمتاز كريم الوجه والجسم من العلامة بتركيبته الغنية بخيرات زيت الزيتون، والتي تحتوي على خصائص مرطبة ومغذية ومنعمة ومجددة للبشرة، ما يحافظ عليها متألقة طيلة الموسم.

وتمنع التركيبة الحريرية التي تمزج أفضل المكونات المختارة بعناية جفاف البشرة، وتعمل على حمايتها وترميمها وتنعيمها، كما تساعدها على محاربة وتأخير علامات التقدم بالسن بفضل قوتها المضادة للأكسدة.

وبالتالي يلائم هذا الكريم الغني بخيرات زيت الزيتون الأشخاص الذين يبحثون عن العناية ببشرتهم ومحاربة علامات تقدم السن في الوقت نفسه خلال فصل الشتاء.

ينصح بالابتعاد عن المنتجات التي تترك آثاراً ثقيلة على البشرة واختيار زيت نخالة الأرز الغني بمضادات الأكسدة من علامة ’سوروسي‘ ’Soroci‘. تقدم العلامة الحل المثالي لأسلوب الحياة العصري المزدحم وغير الصحي مع مستحضر ’Morning Drizzle Bucket Mist‘، الحل المثالي السريع والملائم للعناية بالبشرة والذي يمكن وضعه في حقيبة اليد.

ويمتاز هذا التونر بتركيبته المنعشة التي تعمل على تجديد البشرة الباهتة والمتعبة على مدار اليوم! حيث تعمل التركيبة المرطبة والغنية بمستخلص زهرة الإديلويس على تغذية البشرة وجعلها ناعمة وصحية.

لم يعد هناك داعٍ للقلق حول نضارة البشرة خارج المنزل لأن هذا المستحضر يمكن أن يرافقك طيلة الوقت سواء خلال أيام العمل الطويلة أو في عطلات نهاية الأسبوع.

سواء كنت تبحث عن منتجات للحفاظ على تجديد خلايا البشرة أو محاربة علامات تقدم السن، يقدم موقع ’مس باليتابل‘ جميع أنواع المنتجات التي تلبي احتياجات الجميع لمواجهة فصل الشتاء القاسي والجاف. لا تتردد في الذهاب إلى www.misspalettable.com للحصول على بشرة صحية من الداخل.