four × 2 =

4 + eighteen =

يستضيف فندق هيلتون أبوظبي العريق، أحد أقدم فنادق العاصمة أبوظبي، مهرجاناً خاصاً بموسم المأكولات الماليزية وذلك على مدار أسبوع ابتداءً من 25 أغسطس إلى 1 سبتمبر في مطعم لاتيرازا العالمي.

ويوفر المطعم للزوار من المقيمين في العاصمة والإمارات فرصة استثنائية للتعرف على روعة مذاق الأطباق الماليزية الآسيوية الكلاسيكية يومياً من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، ويتولى الشيف الشهير سالم هجباوي، الذي يستضيفه الفندق لهذا الموسم مسؤولية الإشراف على تحضير قائمة العشاء التي صممت بطريقة خاصة تليق بهذه المناسبة.

يعمل الشيف سالم وهو ماليزي الجنسية من مواليد ولاية ساراواك، لدى أسرة هيلتون العالمية منذ عام 2008. وسيقدم مجموعة من الأطباق الماليزية الشهيرة ضمن بوفيه العشاء الفاخر بقيمة 145 درهم للشخص تشمل المشروبات الغازية، وتضم عدة وصفات طعام تقليدية تعلمها من وطنه الأم.

وبالإضافة إلى باقات الطعام المتنوعة من أطباق السلطات والوجبات الرئيسية وتشكيلة الحلويات اللذيذة، سيطلق المطعم مائدة خاصة لطهي النودلز أمام الضيوف وأخرى لشوي الدجاج وشرائح اللحم وتقديمها للضيوف طوال الأمسية.

وتعليقاً على قائمة طعام مهرجان المأكولات الماليزية قال الشيف سالم: “في مثل هذه المناسبات لابد أن يكون الطبخ
نابع من قلب الطاهي، ولذلك أحاول دائماً أن أضيف لمسات خاصة تعلمتها من رحيق الوطن لتكون من بين المأكولات العريقة التي يتم تقديمها على المائدة مع أجود أصناف الطعام العالمية. وأتطلع إلى توفير تجربة تناول طعام مميزة من خلال قائمة الطعام التي أشرف على إعدادها، ليكتشف ضيوف الفندق الطعم الحقيقي للمأكولات الماليزية، وينسجموا بتناول مختلف النكهات ويتعرفوا على روعة مكونات هذه الأطباق.”

 

تعليقات

comments