السحر يظل بالفعل حقيقة قائمة.. وفي عطرها الجديد “أمنية الصفير الزهري”، فإن دار بولغري إنما تمنح الحياة لتلك اللحظات العجائبية المدهشة التي تتناغم فيها مفردات الحياة بعضها مع بعض على نحو مثالي.

وبوحي من الحجر الكريم الزهري اللون، استطاع كبير مصممي العطور، البيرتو موريلاس Alberto Morillas ، ابتكار عطر متوهج شديد التألق يحفز من ترتديه على الانطلاق، والجري، والخوض بعمق في الوقت نفسه في تفاصيل الحياة اليومية..

إنجاز زهري برّاق
عطر “أمنية الصفير الزهري” الجديد يخلق في النفس إحساساً متقداً بالبهجة والمرح، بل هو، وكما يصفه البيرتو موريلاس، “عطر الأحلام والتحرر”.. ففي نفحاته العليا، يبعث العطر دفقات زاخرة بالحيوية من الليمون البرّاق والفلفل الزهري اللون، وكأنه يدعو من تضعه إلى الاستغراق بالمتعة والفرح، بينما تذهب نوتات قلب العطر بمخيلة الأنثى إلى ربوع جزر تاهيتي وبولينزيا النائية، موطن كل من زهرة فرانجيباني frangipani المغمورة دوماً بأشعة الشمس وزهرة تيارا tiara البرية. ويختتم العطر نفحاته بلمسات عطرية فائقة الرقة من الفانيلا وأخرى خشبية ومسكية دافئة.

الهرم العطري
رحلة إغواء بمشاعر وأحاسيس متعددة النفحات العليا الليمون الهندي (البوميلو pomelo) الزهري المتلألئ ممزوجاً بالفلفل الزهري نضرة – فوارة – متوهجة النفحات الوسطى (قلب العطر) زهرة فرانجيباني frangipani وزهرة تيارا tiara البرية مذهلة – مخملية – مشعة النفحات القاعدية نفحات نابضة بالحيوية من الخشب والمسك الأبيض فاخرة – رائعة – غامرة

الليمون الهندي (البوميلو pomelo) الزهري
يستهل العطر نوتاته بومضة من فاكهة الليمون الهندي (البوميلو) الزاخر بالحيوية. ولأنه غالباً ما يجري الخلط بينه وبين الغريب فروت، الأقرب إليه ضمن أفراد عائلته، فإن هذا الليمون الهندي النضر يوقظ في الحال أحاسيس الانثى التي ترتديه؛ وهذه التجربة المتعددة الأحاسيس والمشاعر ستأخذ بها إلى عالم هذه الفاكهة بكل ما فيه من إثارة ولذة.

الفلفل الزهري
تجتمع في هذا الفلفل، الذي يؤتى به من جزيرة ري-يونيون Reunion القريبة من موريشيوس في المحيط الهندي، روائح التوابل والليمون والزهور العطرية.

زهرة فرانجيباني وزهرة تيارا
تتلألأ في قلب هذا العطر زهور مذهلة تجلب من بقاع نائية. وإذ تأتي مشبعة بأشعة الشمس، فإن زهرة فرانجيباني تتوهج بنفحات مخملية رقيقة للغاية؛ بينما تجسد رائحة زهرة تيارا البيضاء المبهجة المثيرة للدهشة التي يؤتى بها من جزيرة موريا Moorea، دعوة للذهاب في رحلة ممتعة. وهكذا، تجتمع نضارة وألق هاتين الزهرتين لترسما معالم شخصية العطر المستمدة من الطبيعة وأشعة الشمس، ولتستحضرا مشاهد الغروب بلمسات زهرية اللون، وملامح الأيام المقبلة الزاخرة بالبهجة والفرح.

نوتات الخشب والمسك الأبيض
في قاعدة العطر الفائق الرقة والترابي بعض الشيء، تتركز “توليفة” دافئة من نفحات الخشب الأبيض والمسك الأبيض أيضاً.

مجموعة عطور “أمنية Omnia”: صياغة رموز الخلود
تستمد مجموعة عطور “أمنية Omnia” إلهامها من الأحجار الكريمة التي تتمثل فيها ما تجود به الطبيعة من نتاجات نفيسة رائعة. ولكي يجسد طيف ألوانها ورونقها، يعود البيرتو موريلاس ليطرق أبواب الطبيعة مجدداً ليحصل منها على أكثر نباتاتها وموادها روعة وفخامة.

والمحصلة النهائية تمثلت في: عطر أمنية كريستالين Omnia Crystalline المتوهج، وعطر أمنية أميثيست Omnia Améthyste الفائق الأناقة، وعطر أمنية كورال Omnia Coral النابض بالحيوية. واليوم، يثري موريلاس هذه المجموعة بجوهرة جديدة هي عطر أمنية الصفير الزهري Omnia Pink Sapphire ببريقه الذي لا يضاهى.

وليس هناك إلا الأحجار الكريمة تتخذها بولغري مصدر وحي لتصميم قارورات عطور مجموعتها هذه. وإذ صُممت بشكل حلقتين يلتحم كل منهما بالأخرى، فإن أياً من هذه القارورات إنما يُراد لها أن تظهر وكأنها جوهرة ثمينة. وقد جاء شكل القارورة محاكياً لرمز من رموز الخلود، وفيه يتجسد إحساس قوي بالغزارة والفخامة وآخر لا حدود له بالتحرر والانطلاق.