تعاونت منصة NET-A-PORTER الإلكترونية مع محرّرة الموضة وأيقونة الموضة العالمية Anna Dello Russo، لبيع ملابسها الشهيرة عبر تطبيق إنستقرام لفترة ومحدودة وبأسعار مخفّضة.

اشتهرت Anna Dello Russo بإطلالاتها اليومية النابضة بالألوان والباعثة على الإلهام، ولطالما كانت نجمة ستايل الشارع، ولاقت أزياءها إعجاب العالم أجمع.

تضمّ التخفيضات على الموقع 150 قطعة من أشهر العلامات حول العالم شأن Balenciaga و Gucciو Celine و Alaïa و Pradaو Louis Vuitton، وهي عبارة عن مجموعة حصرية من الملابس الجاهزة والأكسسوارات والحقائب من مجموعتها الشخصية، لتقدّم تجربة تسوّق لا تضاهى.

تسري هذه التخفيضات اعتباراً من 25 فبراير على NET-A-PORTER، بأسعار تبدأ من 77 درهماً إماراتياً للأكسسوارات و3571 درهماً إماراتياً للمعاطف. يمكن الاطلاع على المنتجات عبر صفحة Instagram Stories الخاصة بالموقع، وهي متوفّرة إلى حين نفاذ الكمية. يُشار إلى أنّ 100% من أسعار المبيعات سيعود ريعه إلى المؤسسة التعليمية التابعة لمجلس الأزياء البريطاني دعماً للجيل المقبل من المواهب في مجال الأزياء.

بالإضافة إلى عرض التخفيضات هذا، يُسرّ موقع Instagram Stories الإعلان عن توفّر كتاب Dello Russo الأول بعنوان AdR Book: Beyond Fashion للبيع حصرياً على الموقع لمدة شهرين. وكانت Dello Russo قد ألّفت هذا الكتاب بمساعدة صديقتها القديمة وشريكتها Luca Stoppini المديرة الفنية لمجلة فوع إيطاليا.

يُشار إلى أنّ هذا التخفيضات ستتوفّر على الرابط أدناه:
https://www.instagram.com/netaporter/?hl=en
@NETAPORTER

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
ماشا مقصود
Z7 Communications
[email protected] ; www.z7communications.com