يُطلق موقع NET-A-PORTER أكبر حملة إعلانية له بمناسبة الشهر المبارك مع مجموعات كبسولية حصرية من توقيع 10 مصمّمين.

وفي التفاصيل، ابتكر كل من Erdem وReem Acra وOscar de la Renta وSafiyaa وMarchesa Notte وJenny Packham وZuhair Murad وElie Saab وEtro وMary Kaytrantzou مجموعات كبسولية محدودة الإصدار وحصرية بـNET-A-PORTER.

بهذه المناسبة، قالت إليزابيث فان دير غولتز، مديرة المشتريات العالمية في موقع NET-A-PORTER: “خلال السنوات الأخيرة الماضية، عبّرت عميلاتنا في الشرق الأوسط عن إقبالها المتزايد على القطع المميّزة المصمّمة خصيصاً لشهر رمضان المبارك، ولبّت العلامات التي نتعامل معها هذا الطلب بتصميم قفاطين وفساتين خلّابة خاصة بهذه المناسبة. لا شكّ لدينا في أنّ عميلتنا ستعشق هذه المجموعة الاستثنائية، التي تضمّ أكثر من 40 قطعة ملائمة للسهرات والمناسبات”.

Erdem، مصمّم أزياء
“يسرّني أن أتعاون مع منصّة NET-A-PORTER على مشروع مميّز آخر، هذه المرة بمناسبة الشهر الفضيل. أحبّ أن أبتكر التصاميم لعميلاتي في الشرق الأوسط، لأنّهنّ يتمتّعن بذوق حديث وسابق لعصره، يُتيح لي أن أطلق العنان لجرأتي من ناحية النقشات والألوان”.

Mary Katrantzou، مصمّمة أزياء
“عملنا على تصميم مجموعة كبسولية لهذا المشروع المميّز مع NET-A-PORTER لأنّني شعرت برابط وثيق مع المرأة في الشرق الأوسط. أعتقد أنّ ذلك يعود إلى حسّ العائلة وحسّ الدفء. ففي النهاية، الموضة هي انعكاس لشخصية المرأة وللقيم التي تتحلّى بها، وأنا أثِق جداً بقيم المرأة في الشرق الأوسط. يُلهم موقع NET-A-PORTER نساء الشرق الأوسط على الرجوع إلى ثقافتهنّ وجذورهنّ والاحتفال بمكانتهنّ اليوم. لذا أنا سعيد بمشاركتي في هذا المشروع”.

Reem Acra، مصمّمة أزياء
“من دواعي سروري أن أصمّم مجموعة كبسولية لنساء الشرق الأوسط الحسناوات اللواتي يتمتّعنَ بشخصية نابضة بالحياة. تتّسم الفساتين بطابع الدراما والفخامة الحديثة النقية والبعيدة عن التكلّف، إذ توفّق بين العناصر المعاصرة والألوان الزاهية”.

Oscar de la Renta، لورا كيم وفيرناندو غارسيا، المديران الإبداعيان للدار:
“اقتنصنا فرصة تصميم مجموعة كبسولية لموقع NET-A-PORTER كي نبتكر نسخاً مميّزة من قفاطيننا الشهيرة التي تتّسم بجرأة الألوان ودقّة التطريزات، والتي تُلاقي استحسان المرأة في الشرق الأوسط”.

Veronica Etro، مصمّمة
“تتميّز المجموعة بنقشة بايزلي الحريرية الحصرية لـموقع NET-A-PORTER، وهي عبارة عن بستان من تُويجات الأزهار، نُشكّل فيها أشجار بايزلي خيطاناً تتراقص بنعومة. هذه النقشة أشبه بشجرة بايزلي وهي تُزهر، وبانفجار من الأزهار الصغيرة، تطغى عليها الأجواء الحالمة. تتألّق ألوان البوغنفيلية والخزامى والكرز على خلفية من اللون الأزرق الداكن، فهي مثالية للسهرات الراقصة في الحديقة”.
Georgina Chapman وKeren Craig، مؤسّستا علامة Marchesa
“تتمتّع المرأة في الشرق الأوسط بذوق رفيع جداً، ويسرّنا أن نتعاون مع NET-A-PORTER على طرح مجموعة حصرية من القفاطين. تضمّ المجموعة الكبسولية أربع قطع من القفاطين الأخّاذة بألوان الأحجار الكريمة، كالأزرق الملكي والفوشيا والزمردي، المزدانة بتفاصيل فاخرة كالتطريزات اليدوية والكشاكش”.

Jenny Packham، مصمّمة
“يسرّني تصميم مجموعة خاصة بموقع NET-A-PORTER وبعميلتنا في الشرق الأوسط. تنطوي المجموعة الكبسولية الحصرية على ألوان جريئة ونقشات فاخرة وتطريزات دقيقة، من وحي أسفاري إلى الشرق الأوسط. ومن القطع المفضّلة لديّ في هذه المجموعة قفطان الشيفون والحرير باللون الأزرق الفيروزي مع حزام من الساتان ونقشة الأزهار المصمّمة من الترتر المطرّز يدوياً بتدرّجات من اللونين الزمردي والبنفسجي”.

Zuhair Murad
“استوحيتُ مجموعة القفاطين لموسم ربيع/صيف 2018 من الإلهة اليونانية هيستيا، ابنة كرونوس وريا. اشتهرت بفساتينها الخفيفة المنسدلة بقصّات رومنسية. احتفالاً بهذه الأسطورة، شملت التصاميم حشوات من الدانتيل عند منطقة الصدر وثنيّات من الكشاكش على جوانب فستان حريري طويل”.

Elie Saab
صمّمت دار ELIE SAAB فستاناً طويلاً مصمّماً من الشيفون والحرير الأحمر ومطرّزاً بالخرز والترتر الأحمر عند الأكتاف. تُضفي الأكمام الطويلة والكاب لمسة راقية على الأمسية. هذه الإطلالة مستوحاة من المجموعة التمهيدية لموسم خريف 2018.

يُشار إلى أنّ المجموعة الخاصة بشهر رمضان متوفّرة على موقع NET-A-PORTER .