newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

مولتون براون تحتفل باليوم الوطني للإمارات

ترحيباً بدولة الإمارات العربية المتحدة في يومها الوطني الرابع والأربعين في 2 ديسمبر 2015، تدعوكم مولتون براون للاحتفال واستكشاف خلطاتها المميزة والغنية بالألوان للاستحمام والتي تعكس ألوان علم دولة الإمارات. من أول متجر لها في منطقة مايفير الراقية بلندن إلى الوجهات الفاخرة عبر العالم، تمزج مولتون براون عطوراً فريدة ومميزة للاستحمام، والجسم والبيت.

مولتون براون تدعوكم لتدللوا أنفسكم في كل خلطة ساحرة من خلطاتها:

لُبان احتفالي وفلفل حلو:
تستكشف مولتون براون مدينة لندن في موسم العطلات، وفي الوقت الذي يتم فيه فتح الهدايا وتتدلى عيدان القرفة من الموقد يجمع غسول اليدين هذا زيت اللُبان الفاخر، الفلفل الحلو وخشب الأرز. مع نفحته العليا من الفلفل الحلو، ونفحة من اللُبان في القلب ونفحة من نجيل الهند (vetiver) في القاعدة، يتولّد عبير خشبي حار ومميز، غني بمكونات تشعل نار الاحتفال في بيتك خلال موسم العطلات.

COCO+SANDALWOOD-300ML-BODYWASH

غسول للجسم مع البـِتيولا الفضية:
يمزج هذا الجيل المحفِّز للاستحمام خلاصة لحاء “البـِتيولا الفضية” مع خشب الأرز. ومع نفحة علوية من لحاء “البـِتيولا الفضية”، ونفحة وسطى من البرغموت الحاد ونفحة من زيت خشب الأرز في القاعدة، تستكشف مولتون براون لندن من خلال باريس. وتماماً مثل مشوار محفِّز سيراً على الأقدام في الغابات، ينقلكم هذا العبير الجذاب، الواثق والديناميكي إلى عالم البراري الساحر، حيث توجد سعادة كبيرة في الحياة. هذا الجيل المنعش للاستحمام مثالي للذين يحبون الابتعاد عن الروتين اليومي، ويحتضن حرية الحياة خارج جدران البيت.

SILVERBIRCH-300ML-BODYWASH

غسول للجسم مع جوز الهند وخشب الصندل:
تم مزج هذا الجيل للاستحمام الموفّر للاسترخاء مع خلاصة ثمار جوز الهند للمساعدة على ترميم البشرة المتعبة، وخشب الصندل الذي يعطي الدفء. وبجمعه بين جوز الهند الرائع في نفحته العليا، الياسمين في نفحة القلب وخشب الصندل في نفحة القاعدة، تستكشف مولتون براون لندن من خلال الفليبين. وبوحي من جوز الهند البحري فائق النعومة، يحفز المزيج الحواس مع روائح عطرية لطيفة ومريحة. اغمضوا عيونكم وحلّقوا إلى الجزر مع جيل الاستحمام الرقيق والناعم هذا.