لقد حلّ فصل الصيف، وها هي دار “جيرلان” GUERLAIN تقدّم تفجّراً من الألوان.

تكشف أحدث الإضافات على مجموعة “ميتيوريت” Météorites عن الجمال الطبيعي عبر الدمج بين تصحيح اللون وتعزيز الإشراق.

نضارة متألّقة، لآلئ لعوبة، وعطر ناعم غنيّ برائحة الفاكهة… قوس قزح من الإرهاف من أجل موسم صيف يركّز على الإغراء المبهج والمشرق.

“جيرلان” GUERLAIN
“ميتيوريت رينبو بارلز” MÉTÉORITES RAINBOW PEARLS

بعد أن أصبحت هذه اللآلئ أيقونيّة، استحقّت أن تُكرَّم مع علبة للجامعين. تتمتّع هذه اللآلئ الكاشفة للضوء هذا الصيف بعلبة فنيّة بألوان قوس القزح.

“ميتيوريت رينبو بورلز” Météorites Rainbow Pearls، متوفرة بدءاً من 2 مايو 2018.

علبة الجامعين: أسلوب فنيّ متطوّ!

تنفتح العلبة للكشف عن مستحضر “ميتيوريت” Météorites الذي يجمع بين الرقّة والإشراق والتصحيح الشفاف: لآلئ ورديّة لمنح النضارة، وبنفسجيّة للمساعدة على التقاط الضوء، وصفراء لمجانسة لون البشرة، وزرقاء لإحياء البشرة الباهتة، ومشمشيّة لتفتيح النواحي المظلّلة، وخضراء لتخفيف الاحمرار. يتمّ تطبيق لآلئ “ميتيوريت” Météorites بواسطة فرشاة “جيرلان ميتيوريت” Guerlain Météorites، وهي تمنح الإشراق للبشرة عبر المساعدة على احتجاز الضوء بفضل تقنيّة “ستارداست” Stardust وبودرتها الماسيّة.

عطر “ميتيوريت لو بارفان” MÉTÉORITES LE PARFUM

انغماس عطريّ في قلب عالم “ميتيوريت” MÉTÉORITES الملوّن والساحر

هدفت “جيرلان” Guerlain إلى التقاط كامل نضارة ورقّة لآلئ “ميتيوريت” Météorites الأسطوريّة ضمن عطر. تُدلي لآلئ البودرة المتعددة الألوان هذه التي تكشف عن جمال كلّ امرأة بياناً مع عطرها البنفسجي الرقيق.

سعى تييري واسر، صانع العطور الرئيسي في الدار، إلى إعادة ابتكار العطر الناعم والمغلف للآلئ “ميتيوريت” Météorites عبر دخول مشغل تصنيع اللآلئ للمرّة الأولى. فأعاد تجديد البنفسج بكافة أوجهه: من درجاته الخضراء المفتتحة إلى قاعدته الغنيّة برائحة الخشب، وصولاً إلى درجاته الناعمة. وفي الدرجات الطاغية، تضيف درجة التفاح لمسة حريفة غنيّة برائحة الفاكهة، في حين تندمج درجات الورد والبنفسج معاً في باقة أزهار يكشف عنها بإرهاف المسك الأبيض.

يأتي العطر في القارورة المستديرة نفسها مثل عطر “تيراكوتا لو بارفان” Terracotta Le Parfum، ويُتوّجها بخاخ فضيّ وغطاء ورديّ ذو لمعان لؤلؤي. وتحمل البطاقة الورقيّة المزخرفة إحدى رموز مجموعة “ميتيوريت” Météorites: إكليل بألوان بودرة اللآلئ، متأنق مع لمسات من الفضّة.

“ميتيوريت لو بارفان” Météorites Le Parfum، 100 مل متوفر بدءاً من 2 مايو 2018

“كيسكيس” KISSKISS أحمر الشفاه الكريمي لتحديد الشفاه

إنّ الصيف هو أيضاً فصل القبلات، ويشكّل أحمر الشفاه مستحضراً فائق الإغراء. إنّ “كيسكيس” KissKiss أكثر من مجرّد أحمر شفاه. فهو أيضاً كريم للتحديد يحتضن منحنيات الشفاه. وافر ورقيق، يعزّز “كيسكيس” KissKiss امتلاء الشفاه ويُعيد تحديدها، فتصبح أكثر كريميّة مع كلّ تطبيق. وتقوم نكهة الفانيليا الغنيّة برائحة الفاكهة والفانيليا الخفيفة بالدعوة إلى المشاركة والقبلات. هذا الصيف، يقدّم “كيسكيس” KissKiss درجتَي لون جديدتَين في نفس الأنبوب الأسود الكثيف والأنيق: لون مرجاني حيويّ وماهوجاني أنيق – لكن لماذا الاختيار؟

“كيسكيس سيكسي كورال” KissKiss Sexy Coral و”كيسكيس ويست وود” KissKiss West Wood.
متوفر بدءاً من 2 مايو 2018.

إكتشفوا كافة الصور في مكتبة “جيرلان” Guerlain Library