لربيع وصيف 2018، تقدّم “ميزون ميشاد” Maison Mayshad مجموعة جديدة من الحقائب المصنوعة من خامات أصيلة وفاخرة من شأنها أن تضفي على إطلالتك اللمسة الشخصية بأسلوب ميشاد الأنثوي الذي يزيدك ثقة بالنفس. فمن خلال أسفارها الكثيرة بين دول العالم وتعاملها مع شخصيات نسائية ملهِمة، تستخلص نزهة علوي أحلامهنّ ومتطلّباتهنّ وتحوّلها إلى حقائب وأكسسوارات جذّابة. وقد استلهمت المديرة الإبداعية للدار، مجموعتها لربيع وصيف 2018 من الصحراء المغربية المتألّقة، والتي تحمل في فضاءاتها المترامية، ذكريات محبّبة إلى نفسها.

و تقول نزهة علوي في وصف تصاميمها الجديدة: “الحياة مليئة بالأحلام، ونحن مسؤولون عن تحويل هذه الأحلام إلى حقيقة. فالعالم فضاء رحب، ومن المهمّ بالنسبة إلى النساء جميعاً أن يتحلّين بالجرأة، والعزيمة، والمشاركة، وذلك عن طريق الموضة. وبالنسبة إلى مجموعتي لربيع وصيف 2018، فهي تتضمّن العديد من التصاميم والخامات الجديدة، بما فيها الدنيم، والقطن، وتصاميم مثل حقيبة “الكلَتش” ذات الشكل المربّع، والحقائب ذات الشكل المستدير، وآمل أن تمثّل هذه المجموعة تحيّة إلى النساء المتمكّنات والقادرات على ترك بصماتهنّ على المجتمع.” – السيّدة نزهة علوي، مؤسِّسة “ميشاد باريس” ومديرتها الإبداعية.

وتماشياً مع قيمها وفلسفتها التي تقوم على كونها علامة فرنسية لحقائب اليد الفاخرة المخصّصة للنساء المعاصرات في جميع أنحاء العالم ممّن يسعين لإحداث فرق في هذا العالم، قامت “مزون ميشاد” بتصميم العديد من الحقائب المبتكرة في هذه المجموعة، لكي تتمكّن كلّ امرأة من العثور على ما يناسبها هذا الصيف، مهما تكن المناسبة.

المواصفات الفنيّة لمجموعة ربيع وصيف 2018:
“الحقيبة الأزليّة” The Timeless Bag
تتوافر هذه الحقيبة في حجمين، وهي مريحة وتصلح لأن ترافقك في أعمالك اليومية. “الحقيبة الأزلية” The Timeless Bag مصنوعة من جلد العجل الطبيعيّ، بتصميم ينطق بالأناقة الباريسيّة. ولربيع وصيف 2018، تقدّم ميشاد باريس “الحقيبة الأزلية” The Timeless Bag في خمس تشكيلات لونية مختلفة تتوافق تماماً مع أيّام الصيف المشرقة.

المواد: جلد العجل الطبيعي 100%، والدنيم 100%
البطانية: قطن 100%

“الحقيبة العزيزة” The Precious Purse
تجمع هذه الحقيبة بين مواصفات “الحقيبة الأزلية” Timeless Bag و”حقيبة المبدأ” The Statement Purse، وهي مثالية لأيام الصيف في الهواء الطلق. وتمتاز هذه الحقيبة بشكلها المربّع وحجمها المتوسّط وأيضاً الجيوب المتعدّدة الداخلية. يمكن حمل “الحقيبة العزيزة” Precious Bag بطريقتين بفضل سلسلتها القابلة للتعديل، إما بشكل متقاطع، أو على الكتف، أما اللمسة النهائية فهي بكلة معدنية ذهبية مسدّسة الشكل تتحوّل إلى قفل عند إدارتها.

المواد: جلد العجل الطبيعي المحبحب 100%، أو الدنيم 100%
البطانة: قطن 100%
المادة المستخدمة في معالجة الجلد: الذهبي الفاتح
أسلوب الإغلاق: مقلب أمامي يمكن إغلاقه ببكلة مسدّسة تقفل عند إدارتها.

“حقيبة المبدأ” The Statement Purse
إن مبدأ “كوني كما تريدين أن تكوني” يتجسّد في هذه الحقيبة التي تتوجّه إلى نساء العالم القويّات والمستقّلات. فالمرأة التي تختار “حقيبة المبدأ” The Statement Purse تملك من الجرأة ما يجعلها قادرة على أن تعيش بحريّة واحترام، مع حرصها على أن تكون كما تريد أن تكون. ولربيع وصيف 2018، تتوافر هذه الحقيبة بخامات ومواد جديدة مثل القماش المتين والدنيم. علماً أنّه يمكن حملها على الكتف بسلسلة ذهبية أنيقة، أو إخفاء السلسلة داخل الحقيبة لتُصبح حقيبة “كلتش” clutch.

المواد: قماش متين من القطن 100% أو الدنيم 100%
البطانية: قطن 100%
المعالجة النهائية للمعدن: الذهبيّ الفاتح
آلية إغلاق الحقيبة: مقلب أمامي يغلق بمعدن ممغنط.

“حقيبة السلّة” The Panier Bag
هذه الحقيبة المستوحاة من السلال المغربية التقليدية تمتاز بشكلها المريح وغير المتكلّف الذي يتوافق تماماً مع فصل الصيف. تغلق “حقيبة السلّة” بسحابّ، ويمكن حملها إما على الكتف، أو باليد، لتكون رفيقتكِ في جولات التسوّق والنشاطات الترفيهية على حدّ سواء. ولقد اختارت “ميزون ميشاد” لصنع هذه الحقيبة القماش المتين ذي الملمس الناعم من وحي رمال الصحراء، ما يمنح “حقية السلّة” طابعها الفريد.

المواد: القماش المتين والناعم 100% أو جلد العجل المحبحب 100%
البطانة: قطن 100%
المعالجة النهائية للمعدن: الذهبي الفاتح
آلية الإغلاق: بواسطة السحاّب

حامل المفاتيح “أوجيف كي رينغ” Ogive Key Ring ربيع وصيف 2018
حامل المفاتيح الجديد في مجموعة ربيع وصيف 2018 هو واحد من ضمن العديد من الأكسسوارات التي تقدّمها لكِ “ميزون ميشاد” للموسم القادم، إلى جانب “حامل بطاقات ميشاد” Mayshad Card Holder وحقيبة “الكلتش ذات السحّاب” Zipped Clutch. ويتوافر حامل المفاتيح هذا بألوان عديدة من شأنها أن تتوافق مع ايّ إطلالة، بما فيها ألوان الأسود، والبيج، والعنّابي، والزيتونيّ، والورديّ.

الحجم: 7×4 سنتم
الحلقة المعدنية مطلية باللون الذهبيّ
شعار “ميشاد باريس” مطبوعاً باللون الذهبيّ

“أريد أن تتمكّن كلّ امرأة من الاستعانة بالموضة والرفاهية تعزيزاً لأسلوب حياتها، وليس انصياعاً لضغوطات المجتمع.” – السيّدة نزهة علوي تعليقاً على مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018.