أعلنت “فيت”، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لإزالة الشعر، عن إبرام شراكة مع الممثلة وملكة الجمال المتألقة نادين نسيب نجيم في الحملة الجديدة لها.

ونظراً لكونها علامة تجارية أيقونية تحرص على الارتقاء بجمال المرأة، فإن “فيت” ستتعاون مع نادين نسيب نجيم التي تعتبر واحدة من أبرز المشاهير المعروفين في المنطقة وشخصية مُلهمة لملايين النساء.

ويستند جوهر الحملة إلى رؤية المستهلك الواقعية بأن النساء ينظرن إلى الطرق البديلة لإزالة الشعر على أنها مضرة ببشرتهن، ما يعزز من مكانة “فيت” كعلامة تجارية تَعِدُ بأقصى درجات الجمال من خلال بشرة ناعمة وحريرية.

وقال شاهزب محمود المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان بشركة “ريكيت بينكيزر” (“آر بي”)، في سياق حديثه عن الحملة الجديدة: “ساهمت ابتكارات ’فيت‘ وحملاتها ذات البصيرة المعمقة في رسم ملامح سلوك المستهلكين على الصعيدين الدولي والمحلي، استناداً إلى وعد العلامة التجارية بتقديم مقاربة مخصصة لتلبية التطلعات المحلية. نحن فخورون جداً بشراكتنا مع نادين نجيم لأن دورها كمصدر إلهام لملايين النساء في المنطقة يشكل امتداداً لما تمثّله ’فيت‘ بصفتها علامة تجارية وهو: أن تكون رمزاً للنساء اللاتي يرغبن بتحقيق أفضل صورة لأنفسهنّ في أسلوب حياتهن”.

من جهته، قال مارك فيدز، المدير الإبداعي التنفيذي لشركة “هافاس ورلد وايد دبي” في تعليقه على الشراكة: “تقود المرأة العربية العالم عندما يتعلق الأمر بالجمال. لقد احتاجت ’فيت‘ بصفتها جهة فاعلة رئيسية في قطاع الجمال، إلى موهبة كبيرة توضح تفوق هذه العلامة التجارية على شفرات الحلاقة والحلاوة. وليس هناك خيار أفضل من نادين التي تساعدنا شعبيتها كأم عاملة وممثلة في وضع الإطار المثالي لما تود ’فيت‘ تقديمه، فشخصيتها الحيوية توفّر للإعلانات التجارية والتواصل على المنصات الاجتماعية ذلك المستوى من التفاعل الذي نسعى إليه بالضبط، ونحن على يقين من أن هذه الخطوة ستكون بداية لتعاون طويل الأمد وسار”.