نجوم تألق في بلغاري في الجوائز السنوية غولدن غلوب ال 75 التي عقدت في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.

أفضل ممثلة المرشحة جيسيكا بيال (إيغ:jessicabiel، 4.5M) اختارت أقراط الماس المصممة من قبل المصمم الإيطالي في عام 1950 بتفاصيل القوس مع سوارين من الألماس من الثلاثينيات، وكلها مصنوعة من البلاتين مع خاتم من الألماس مرصع بالذهب الأبيض من سيربنتي.

جيسيكا لديها ترشيحي هذا المساء كأفضل ممثلة لأدائها في “الخاطئ” وكمنتج تنفيذي لسلسلة، الذي رشح لأفضل سلسلة محدودة.

أفضل ممثلة نوميني ريس ويذرسبون (إيغ:reesewitherspoon، 11.5M) اختارت سوار من البلاتين 1950 مع أقراط من الألماس والألماس في البلاتين من عام 1938. رشحت ريس لأدائها في المسلسل التلفزيوني المحدود “بيج ليتل ليس”.

أفضل ممثلة المرشحة أليسون بري (إيغ: @ أليسونبري، 322K) اختارت قلادة من الذهب الأبيض والماس من مجموعة “لي ماغنيفيتش” من بولغاري مقترنة بمينا أونيكس وماس سيربنتي وحلقتين من الذهب الأبيض.

رشحت أليسون لأدائها في المسلسل التلفزيوني “غلو”.

أفضل ممثلة مساعدة المرشحة لورا ديرن (إيغ: لورادرن، 239K) ترتدي أقراط من الذهب الوردي وخاتم مع عناصر الخشب والماس من مجموعة بولباري الشهيرة سيربنتي جنبا إلى جنب مع الأسود سيربنتي ووتش مع الذهب الوردي والتفاصيل الماس. ترشح لورا لأدائها في المسلسل التلفزيوني المحدود “بيج ليتل ليس”.

أفضل ممثل المرشح ألكسندر سكارسغارد اختار ساعة بلغاري 38 ملم في الذهب مع الاتصال الهاتفي الأبيض وأقراط أوكتو في الذهب الوردي 18 قيراط مع الجزع. وقد رشح ألكسندر لأدائه في المسلسل التلفزيوني المحدود “بيج ليتل ليس”.

أويسكار الفائز أليسيا فيكاندر يعرض في المعرض السنوي الجائزة ارتداء الأقراط سيربنتي مجموعة من الذهب الأبيض مع الماس، الزبرجد و الياقوت يقترن حلقة سيربنتي مطابقة.

ترتدي الممثلة إيفون ستراهوفسكي (إيغ:vvnnestrahovski، 251K) قلادة من الذهب الأبيض من البلغاري مع الزمرد والياقوت الأحمر والماس مع زوج من الأقراط الماسية وحلقات سيربنتي.

إيفون هو عضو في فريق ترشيح أفضل دراما مسلسلات تلفزيونية “حكاية خادمة”.