قدم مصمم الأزياء الشهير والشخصية التلفزيونية براد غوريسكي عددا من النصائح المهمة لاطلالتك في الصيف مؤكدا أن أحد أكبر التحديات في ارتداء الملابس الصيفية هو فهم ما يجب ارتداؤه في درجات الحرارة المتغيرة، ويقول غورسكي: “المعركة مستمرة بين حرارة الصيف والمكاتب أو المطاعم المكيفة الباردة” ،والحل أن تبقِين جاكيت جينز أو سترة فاتحة معك طوال الوقت.”

ويضيف: “إذا كانت الألوان زهرية أو منقطة ، فإن المطبوعات يمكن أن تجعل من أبسط فساتين الصيف تبدو أنيقة،” ويحب المصمم المشاهير نمطًا جيدًا ، سواء كان يصمم لأحد زبائنه المشاهير ، مثل جينا ديوان وليا ميشيل ، أو في أحد مظاهره الخاصة خارج الخدمة المنشورة على Instagram.

وقال في آخر ظهور له على موقع Instagram ، “كنت أفكر في أزهار الربيع، مستلقيا على الأريكة في زوج من السراويل الاستوائية المرحة”.

وعندما يتعلق الأمر بألوان جريئة أخرى مفضلة في الصيف ، يوصي غوريسكي بالذهاب إلى  اتداء تصميم أحادي اللون.

ويشير إلى أن “الأحمر هو واحد من أكثر الألوان سخونة في هذا الموسم” ، ولكن إذا كان اللون من الرأس إلى أخمص القدمين ليس بالضرورة أن يكون أمرًا خاصًا بك ، ففكري في حيلة بارزة لإضافة لمسة مختلفة على ملابسك.

ويقول غورسكي أيضا : “جربي صندل بلون الباستيل للحصول على مظهر صيفي أنثوي.”

كما أنه يوصي بمحاولة استخدام أقراط  كبيرة وملونة تناسب حيوية هذا الصيف “لإضافة لمسة صيفية نحيفة”،فحتى مع الزي الذي لا يعتد به ، يمكن لأقراطك أن تقوم بكل الكلام نيابة عنك، وتظهرك بطلالة مختلفة.

وإذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر تطوراً ، فإن Goreski لديه القطعة المناسبة لك، فيمكن أن تكون بذلة مصممة خصيصًا بديلاً أنيقًا لارتداء الثياب، ارتديها خلال النهار أو أحذية رياضية أو صنادل ، وارتديها في الليل مع الكعب “.