تجسد نظارات Calvin Klein Collection الجديدة للرجال والنساء عناصر الرفاهية والأناقة في تصميمات إبداعية ونمط منظم وألوان غنية. تمتزج الأجزاء المنحوتة على الجانب الأمامي بالتفاصيل الأنيقة لخلق مظهرًا بسيطًا وغنيًا.

نظارات

للنساء
CK8568. تُبرز الخطوط الحادة والمستقيمة هذا التصميم الرائع ذو الطابع العصري وشكل عين القط. وتقترن طبقات zyl الفاخرة بالأجزاء المنحوتة على الجانب الأمامي بدقة بحيث تخلق مظهرًا أنيقًا. ويكتمل مظهر النظارة الرائع بالأذرع المعدنية ذات الحواف المتناغمة والرؤوس المشطوفة على نهاية كل قطعة. متوفرة باللون الأسود/ الكريمي، والسلحفاة الهادئ/ العاجي، والأزرق الفاتح، والوردي المغبر الفاتح.

للرجال
CK8566. تم تحديث هذا الإطار المربع التقليدي بحيث يمزج بين الشكل الكلاسيكي والطراز العصري. وتتناغم القنطرة المعدنية المنحوتة وتصميم الأذرع مع كتل الألوان ورؤوس الأذرع العاجية المصنوعة من الأسيتات الرقيق المنحوت يدويًا. ويكتمل مظهر هذا التصميم الرجولي البسيط بالجانب الخلفي ذو التصميم الذي يبعث روح الربيع على كل ذراع وتفاصيل المسامير المعدنية. متوفرة باللون الأسود، والرمادي/ العاجي، وشكل السلحفاة الهادئ.

النظارات الشمسية

للنساء
CK8056S. يتميز هذا الإطار الدائري المبتكر بمزيج من المواد المختلطة الجريئة في هيئة تكوينات فريدة من نوعها. وتخلق الحافة المعدنية الأنيقة والمغطاة بطبقة zyl ذات الألوان الراقية مظهر إطارات Windsor “العاكسة”، مما يضفي عليها مزيجًا من المظهر الكلاسيكي والعصري. ويتم تعزيز هذا المظهر الأنيق بواسطة مزيج ألوان السلحفاة الكلاسيكي والباستيل العاجي. متوفرة باللون الأسود/ العاجي الفاتح، والسلحفاة الهادئ/ السلحفاة الفاتح، والأزرق/ الأزرق العاجي الفاتح، والوردي/ الوردي العاجي.

للرجال
CK8048S. تتميز العدسات العاكسة المحدثة بمواد مختلطة لإضفاء مظهرًا جريئًا. ويمتزج هذا الإطار الراقٍ بعدسات مقطعة من الزوايا في حافة منصهرة من البلاستيك والمعدن. يتم تعزيز التصميم الأنيق بواسطة الجوانب الخلفية للأذرع ذات التصميم الذي يبعث روح الربيع، ورؤوس الأذرع ذات الحواف المنحوتة المتناغمة، ووسائد الأنف المصنوعة من التايتينيوم. متوفرة بألوان النيكل المصقل والنيكل اللامع، والذهب الفاتح اللامع (حصريًا على الإنترنت)، والذهب المصقل.

شركة Marchon Eyewear, Inc واحدة من أكبر مصنعي وموزعي النظارات والنظارات الشمسية عالية الجودة في العالم. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت علامات تجارية مرموقة تشمل: Airlock وCalvin Klein وChloé وColumbia وDiane von Furstenberg وDragon وEtro وFlexon® وG-Star RAW وKarl Lagerfeld وLacoste وLiu Jo وLongchamp وMarchon NYC وMarni وMCM وNautica وNike وNine West وSalvatore Ferragamo وSean John وSkaga. تقوم Marchon بتوزيع منتجاتها عبر شبكة عالمية من الشركات التابعة والموزعين بحيث تخدم ما يزيد عن 80,000 حساب في أكثر من 100 دولة. إن شركة Marchon هي إحدى شركات ®VSP Global، وهي مؤسسة يديرها أطباء، تقدم لأعضائها البالغين 82 مليون عضو نظارات ومنتجات مختصة بالعناية بالعيون بأسعار معقولة وجودة عالية. وتجتمع شركاتها الرائدة في مجال الصناعة من أجل توفير ضمان جودة العناية بالعيون وإطارات بأحدث الموضة وعدسات مخصصة وتكنولوجيا طب العيون والخبرات المتصلة لزيادة فرص العناية بالعيون في جميع أنحاء العالم.
بيانات الاتصال
[email protected] • +1 631.755.2020