أشكال متطورة وتفاصيل فاخرة تمنح هذه المجموعة الجديدة من نظارات “MCM” مظهرًا فريدًا لا يُضاهى.
مستوحاة من الفلسفة الجوهرية للعلامة التجارية فيما يتعلق بالبحث والابتكار، تحتفي “MCM” بالحرفية الماهرة من خلال عدسات معاصرة فتبقى دومًا مواكبة للموضة.

MCM120S
تعرض هذه النظارات الشمسية المُخصصة للمرأة شكلًا مستديرًا بتميز بالجسر المزدوج الأيقوني الذي أُطلق في المجموعة السابقة. يحدد التفصيل المعدني المميز الجزء الخلفي من واجهة الإطار الهندسية ويتصل بها عند الحافة الأدنى، ويستحضر شكل قطعة الألماس ذات الأوجه. يخلق مزيج المواد المتنوع تباينًا لونيًا متطورًا بين اللمسات النهائية المعدنية اللامعة وغير اللامعة والاسيتات الشفاف. تتوفر بالرمادي الأردوازي والبيج الفاتح (النيود) والبترولي.

MCM655S
عدسات مستدير داخل إطار مربع من الاسيتات تتميز بعناصر مقتطعة للحصول على أسلوب مواكب للموضة. تشكيلات المسمار المعدني الذي يربط العدسات بواجهة الإطار تمثل الشكل الهندسة، وتزيد الأذرع المطلية بالمينا الحاملة لشعار “MCM” المعدني الفريد من تسليط الضوء على شكل الفراشة. تتوفر بالأسود والهافان والأحمر الأحمر البوردو.

MCM660SA
يُبرز المزج الذكي بين الخامات والعناصر المقتطعة المعدنية المحيطة بكل عدسة من العدستين البنية الدقيقة لهذا الأسلوب المميز ذي شكل عيون القطة. يمتد الجمع بين الأشكال التامة والفارغة مع المعالم المتباينة المنحنية والمستقيمة باللمسات النهائية سواء اللامعة أو غير اللامعة، إلى الأذرع التي يكتمل مظهرها بمفصلات معدنية وأحرف “MCM” المحفورة بالليزر. تتوفر بالهافان والأحمر البوجوندي والكاكي القرني.

MCM2643R
عُرضت هذه النظارات ذات الرقي المتميز في الحملة الدعائية الجديدة، وهي تتسم بتفصيل هندسي بسيط على كلا الزاويتين بواجهة الإطار العلوية. يتشكل النمط المنقوش المستوحى من الألماس في فسيفساء دقيق من كريستالات سواروفسكي التي تمنح بريقًا لهذا التصميم الرائع للإطار. الأذرع الأنيقة ذات أسلوب الدرجة اللونية مزينة بشعار “MCM” المحفور. تتوفر بالأسود والبني ولون الشامبانيا والبترولي.