هالة، والعلامة التجارية الأزياء المنزلية الحديثة، تطلق بالتعاون الحصري مع الأزياء الشقي الرهيب جان بول غوتييه – كجزء من مجموعة مبدع لها.

هالة سيتم بيع التجزئة مجموعة أدوات المائدة طبعة محدودة، والتي تشمل ديلا (القهوة العربية وعاء)، فناجين القهوة، أكواب والصحون، التي تم تصميمها في شراكة بين اثنين من العلامات التجارية، حصريا لسوق دول مجلس التعاون الخليجي.

يتم عرض القطع الكلاسيكية الحديثة في الخزف الأبيض، وصفت مع تصاميم مبدع في الأزرق غولتييه توقيع الأزرق، تكملها شريط بريتون نفسها.

السكتات الدماغية فرشاة توقيع أنيقة تصور الصور تذكرنا حب مصمم الأزياء من جميع الأشياء البحرية، بما في ذلك الرموز التقليدية مثل الورود والبلع والمراسي، وبطبيعة الحال، لا تور ايفل، والتي تجلس تحت رسالة مطبعية منحنية “ركوب البرية”.

هالة X مجموعة جين بول غولتير تعرض تحديث بنود الطاولة العربية التقليدية، مثل الدلة، مع نهج التصميم الدولي الطازج، وذلك تمشيا مع هدف غولتييه “دائما إلى تحقيق التوازن بين غريب الأطوار والكلاسيكية”.

كانت هالة دائما جزءا من مجتمع التصميم، ودعم نمو المواهب المحلية والإقليمية، وكذلك الانخراط في مجموعات طبعة محدودة، فريدة من نوعها لهذه العلامة التجارية.

سيتم بيع مجموعة هالة X جين بول غولتير حصرا في متاجر هالة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي *، بسعر (377 درهم إماراتي، فنجان قهوة 45 درهم إماراتي، كوب شاي وصحن 79 درهم إماراتي) – مع جميع أرباح البيع التي تذهب إلى إنسان
خارج هالة X جين بول غولتير جمع، هالة يقدم مجموعة واسعة من المنتجات؛ مصممة من قبل هالة، بدءا من الطعام، المعيشة، غرفة نوم، أدوات المائدة، والإكسسوارات المنزلية وأسلوب الحياة البنود، وتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها بعد كاملة.

هالة نهج مبتكرة للداخلية تشجع العملاء على مزيج ومطابقة الأساليب والألوان، وتقديم مزيج من الشرق يلتقي الغرب، وتقديم جميع العناصر اللازمة لخلق نظرة شخصية مصممة خصيصا لمنزلك.